لمتابعة أوضاعهم الصحية.. الوزير المخللاتي يتفقد الجرحى الفلسطينيين في المشافي التركية

لمتابعة أوضاعهم الصحية

الوزير المخللاتي يتفقد الجرحى الفلسطينيين في المشافي التركية

 

تركيا : متابعة نور الدين عاشور

 

تفقد معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي الجرحى الفلسطينيين المنومين في المشافي التركية والذين يتلقون العلاج في مستشفى الحياة ومركز جراحة العظام التخصصي، وذلك ضمن المساعدات الطبية التي تقدمها الحكومة التركية.


 

حيث اطلع معاليه على أوضاعهم الصحية، ناقلاً لهم تحيات وأمنيات أهلهم في غزة والحكومة الفلسطينية بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل وأن يعودوا إلى أهلهم ووطنهم سالمين.

بدورهم، عبر الجرحى عن تقديرهم العميق لحرص معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي للوقوف ومتابعة أوضاعهم الصحية.

 

وفي ذات السياق، اجتمع د. مفيد المخللاتي وزير الصحة ود. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي مع مدراء المستشفيات التي تحتضن الجرحى الفلسطينيين، إضافة إلى مجموعة من الطواقم الطبية والتمريضية في تلك المستشفيات والذين اطمأن منهم على أحوال المرضى والجرحى الفلسطينيين ومراحل العلاج.

 

حيث أعرب معاليه باسم الحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني وأهالي الجرحى عن الشكر والتقدير على ما تقوم به تركيا رئاسة وحكومة وشعباً ومؤسسات في استقبال ورعاية جراحانا الأبطال، مقدراً وشاكراً للجهات الراعية هذه الخدمة النوعية والهامة.

 

كما ووجه معاليه دعوة إلى مدراء المستشفيات لزيارة غزة والاطلاع على ما تقوم به وزارة الصحة الفلسطينية في تطوير الخدمات الصحية والبحث في تعزيز التعاون المشترك.