لمتابعة سير العمل .. مدير مستشفى الهلال الإماراتي يجتمع مع رؤساء الأقسام بالمستشفى

لمتابعة سير العمل

مدير مستشفى الهلال الإماراتي يجتمع مع رؤساء الأقسام بالمستشفى

اجتمع مدير المستشفى د. وليد ماضي اليوم صياح اليوم الثلاثاء الموافق 29/4/2014 برؤساء الأقسام الطبية والتمريضية والإدارية والفنية بالمستشفى، حيث تم خلال اللقاء الاطلاع على تطورات العمل بالمستشفى من مختلف الجوانب بكل الفئات.

كما تمّ اطلاع الحضور على قرار مجلس إدارة المستشفى الأخير بتشكيل لجنة متابعة تنفيذ خطة العمل لعام 2014 بالمستشفى وضرورة تعامل جميع الموظفين مع هذه اللجنة لتحقيق أهدافها.

وتم خلال الاجتماع إعادة التأكيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد داخل المستشفى، وكذلك إعادة التأكيد على بعض التعميمات الإدارية التي صدرت سابقا ومنها الالتزام بالزي الرسمي داخل المستشفى، وكذلك الالتزام بوضع البطاقة التعريفية أثناء الدوام، وكذلك منع التدخين.

واستمع مدير المستشفى من البعض أثناء الاجتماع إلى سير العمل بأقسامهم وما هي العقبات التي تواجههم وكيفية تجاوزها.

وقد أعرب د. وليد ماضي عن شكره وتقديره لكافة العاملين بالمستشفى من مختلف الدوائر على جهودهم المميزة والواضحة وكذلك على بصماتهم الطيبة في مسيرة المستشفى، داعيا اياهم لبذل المزيد من الجهود من أجل خدمة شعبنا خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة وضرورة التخفيف عنهم بما لا يتعارض مع التعليمات الصادرة من الإدارة العامة للمستشفيات.

من الجدير ذكره أن مدير المستشفى يعقد اجتماعات دورية مع كل رؤساء الأقسام بالمستشفى الطبية والتمريضية والإدارية والفنية بحضور مجلس إدارة المستشفى وذلك لمتابعة سير العمل عن كثب وبشكل مباشر.

من جهتهم أعرب العديد من رؤساء الأقسام والذين شاركوا بالاجتماع عن سعادتهم بعقد الاجتماع واللقاء المباشر مع مدير المستشفى شاكرين له سعة صدره والحرص على لقائهم بشكل دوري ومنتظم ومتابعته العمل معهم، مؤكدين على روح الفريق الواحد في العمل داخل المستشفى بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.