مؤسسـة القطان تنظم زيارة للأطفال المرضى في مستشفي الـرنتيسي

 

الصحة/

نظم طاقم من مؤسسة عبد المحسن القطان ” منشطو وحـدة الخـدمة الممتـدة ” زيارة لمستشفي دكتور عبد العزيز الرنتيسي ضمن ” مشروع ابداع المكتبة المتنقلة ” و  ” مشروع نقرأ ونستمتع معاً ” .

استهدفت هذه الزيـارة الأطفال المرضى في جميع أقسام المستشفي، اذ قام الطاقم بالإطمئنان علي أحوال المرضى والترفيه عنهم كمحاولة للتخفيف من آلامهم ورسم البسمة على شفاهم، وتهنئتهم بالشهر الفضيل.

وعبر ذوي المرضى عن سعادتهم بهذه الزيارة حيث لاقت تفاعلاً من الأطفال المرضى، وقاموا بصنع الفوانيس الورقية مشاركة بينهم وبين الأطفال وذويهم، إضافة إلى توزيع الهدايـا.

وأبدى د. مصطفى العيلة  إعجابه بمثل هذه الزيـارات الترفيهية لمـرضى المستشفى،

وقدم شكره لطـاقم ” وحـدة الخدمـة الممتـدة ” على مـا قدموه من دعم نفسي ومعنـوي للأطفال المرضى

وفي نهاية الزيارة قدم الطاقم  شكره لإدارة المستشفي على حسن الاستقبال، وما تقدمه من خدمات نوعية، عدا عن الرعاية الصحية المميزة المقدمة للأطفال المرضي.

يذكر أن مؤسسة عبد المحسن القطان هي مؤسسة تنموية مستقلّة غير ربحيّة تعمل في حقلي الثقافة والتربية مع فئات مجتمعيّة متنوعة، لاسيما الأطفال والمعلمين والمبدعين الشباب، والتي يشهد لها بالدعم المستمر والمتـواصل لأطفـال المستشفي، حيث قامت بالعديد من الفعاليـات والزيارات الترفيهية والتنشيطية، وكانت من الجهات الراعية لاحتفال تكريم أوائل المرضي.

وحدة العلاقات العامة والاعلام