مجمع الشفاء : افتتاح دورة تدريبية بعنوان التخطيط الاستراتيجي الشخصي

مجمع الشفاء : افتتاح دورة تدريبية بعنوان التخطيط الاستراتيجي الشخصي

مكتب العلاقات العامة والإعلام

افتتحت اللجنة العلمية بدائرة الشؤون الإدارية والمالية بمجمع الشفاء الطبي، دورة التخطيط الاستراتيجي الشخصي بحضور ومشاركة عدد من الموظفين الإداريين بالمجمع وذلك في مركز الشوا التعليمي بالمجمع.

وفي كلمته أكد أ. إياد زقوت المدير الإداري والمالي بالمجمع أن هذه الدورة تأتي في سياق سلسلة من الدورات النوعية التي تهتم بها إدارته مبينا حرص إدارة المجمع على عقد مختلف الدورات التدريبية على وجه التحديد بما يزيد من مهارات الموظفين وبما يساعدهم على إتمام أعمالهم الوظيفية و الشخصية، موضحا أن دائرته ستعقد هذا العام وفق خطة اللجنة العلمية للدائرة العديد من الدورات التدريبية، مشددا على حرص والتزام إدارة المجمع بالرقي بالكادر البشري.

من جانبها، أوضحت أ. أمل الكحلوت مدربة تنمية بشرية أن دورة التخطيط الاستراتيجي الشخصي من أهم الدورات التي تساعد الإنسان على التخطيط لحياته، وأن خلال الدورة سيكتسب المشاركون مهارات إدارية تمكنهم من وضع خطط لحياتهم الشخصية، مبينة أنه سيتم خلال الدورة التعرف على مفهوم التخطيط و فوائده، -كيف يرسم المرء خارطة تحديد أولوياته، وكيفية وضع الرؤية والأهداف الشخصية  ورسم خطة زمنية و عملية للمستقبل، وغير ذلك من الموضوعات.

من جهتهم، أعرب المشاركون عن سعادتهم بهذه الدورة التي بينت لهم خلال اللقاء الأول موضوعات نوعية ومعلومات جديدة توضح معالم الطريق في حياة الفرد الشخصية.