مجمع الشفاء الطبي يبحث سبل تطوير العلاقة مع ديوان الموظفين العام

استقبلت إدارة مجمع الشفاء الطبي وفداً من ديوان الموظفين العام, لبحث سبل تطوير العلاقة المشتركة وآفاق التعاون للاستفادة من الخدمات الصحية، حيث قدم الوفد الشكر والتقدير للعاملين في المجمع لجهودهم الكبيرة في إنجاح حملة التبرع بالدم التي نظمها الديوان في مقره مؤخراً.
وكان على رأس وفد ديوان الموظفين العام, المهندس سمير مطير رئيس ديوان الموظفين العام بالإنابة وم. نائل الدهشان مدير عام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إضافة إلى عبد الكريم عليوة نائب مدير عام الرقابة والأرشيف وخالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام, فيما كان في استقبال وفد الديوان د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي ود. أيمن السحباني رئيس قسم الاستقبال إضافة إلى د. حسام قويدر مدير مختبر الشفاء.
من ناحيته أطلع د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي وفد الديوان على الأوضاع العامة للمجمع, واضعاً الوفد الضيف في صورة التطورات التي شهدتها الخدمات المقدمة لكافة المواطنين.
وتطرق د. عباس في حديثه إلى معايير الجودة التي يسعى مستشفى الشفاء إلى تحقيقها خلال المرحلة المقبلة لزيادة الخدمات المقدمة للمواطنين, مقدماً لمحات أخرى حول آليات جديدة وانجازات مهمة تقدمها المستشفى في خدمة الجمهور.
ومن جانبه، أعرب المهندس سمير مطير عن شكره الخاص إلى إدارة المجمع لجهودهم الكبيرة ودورهم البارز في إنجاح حملة التبرع بالدم والتي نفذها ديوان الموظفين العام مؤخراً.
وقال مطير ” إنّ حملة التبرع بالدم كانت ايجابية ومنحت موظفي الديوان فرصة الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني, مؤكداً أن مجمع الشفاء وبنك الدم لعبا دوراً كبيراً في إنجاح الحملة وتحقيقها الأهداف المرجوة.
وأثنى م. مطير على جهود مجمع الشفاء الطبي وحالة التطوير التي واكبت الخدمات التي تقدمها مختلف الدوائر العاملة للمستشفى إلى كافة المواطنين, معتبراّ ذلك بمثابة خطوة على الطريق الصحيح نحو الرقي بالخدمات الحكومية.
وأعرب مطير عن آماله في قيام مختلف الوزارات والمؤسسات باتباع خطوة ديوان الموظفين العام وتنفيذ حملات تبرع مشابهة, تخدم المواطنين الفلسطينيين وتقدم لهم المساعدات.