مجمع ناصر يختتم دورة طب الطوارئ ويستعد لاستقبال وفود طبية فرنسية

اختتم قسم الاستقبال والطوارئ بمجمع ناصر الطبي بالتعاون بين جمعية أطباء العالم – اسبانيا – دورة تدريبية في مجال أمراض الجهاز الهضمي والتي استمرت لمدة أسبوع متواصل، بمشاركة 35 طبيباً من مختلف مستشفيات قطاع غزة.
بدوره أعرب د. أيمن الفرا رئيس قسم الاستقبال والطوارئ عن سعادته لنجاح الدورة والتي تساعد في تنشيط معلومات الأطباء، مؤكداً أنّ الدورة تعد ضمن سلسلة من الدورات التنشيطية التي تقيمها للكوادر الطبية بغرض إفادتهم واطلاعهم على كل ما هو جديد من العلم.
وفي سياق متصل تستعد إدارة مجمع ناصر الطبي لاستقبال وفد طبي متخصص مجال تخفيف الآلام وسيجرى خلالها دورة تدريبية تبدأ من 26/9/2010، وتستمر لغاية 30/9 وذلك لأطباء وتمريض (العمليات والتخدير )، والذي يحاضر فيها وفد طبي دولي متخصص في تخفيف تلك الآلام، حيث جاء الإعداد لهذا الزيارة بالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين.
كما تستعد إدارة المجمع لاستقبال وفد فرنسي متخصص في جراحة العظام للأطفال وذلك بالتعاون مع جمعية أطباء العالم –فرنسا، حيث من المقرر أن يجرى خلالها عمليات نوعية وفحص للعديد من الحالات التي كان من المفترض تحويلها للعلاج إلى الخارج
بدوره أعرب الدكتور يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر الطبي عن شكره وتقديره العميق لهذا التعاون بين المجمع والمؤسسات الدولية الطبية والتي ستخدم في نهاية الأمر القطاع الصحي وينعكس إيجاباً على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.