مدير عام المستشفيات يؤكد على تكاملية الخدمات الصحية مع مجمع كمال عدوان

مدير عام المستشفيات يؤكد على تكاملية الخدمات الصحية مع مجمع كمال عدوان

الصحة/نهى مسلم

أكد د.عبد السلام صباح مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة ،على تكاملية الخدمات بين وزارته و المجمع بما يدعم تجويد الخدمة و تحسين الاداء الى جانب دعم الخدمات التخصصية, مشيدا بجهود العاملين في قسم النساء والتوليد الذى ساهم في تخفيف العبء عن مجمع الشفاء بنسبة 30%،جاء ذلك خلال زيارته للمجمع يرافقه مدراء ادارته.

وناقش بعض الملفات مع إدارة المجمع برئاسة مدير المجمع أ. عقيد أحمد الكحلوت أبرزها نقص الكوادر العاملة خاصة في القابلات و التمريض في ظل شح التعيينات و نقص الأجهزة و بعض التجهيزات الطبية ,بالإضافة إلى آليات توفير وحدات دم كافية.

وأعرب عن استعداده للتعاون الكامل في سبيل تكاملية الخدمة وامداد المجمع بما يلزم لاستمرارية العمل وفق الامكانيات المتاحة لدى الوزارة من أجهزة ومعدات ومستلزمات وطواقم طبية وعقب اللقاء، تجول مدير عام المستشفيات والوفد المرافق، في أقسام المجمع و اطلع على طبيعة و جودة الخدمات المقدمة بالمجمع و خاصة خدمة النساء والولادة و الأطفال و العناية المكثفة،  كونه يخدم شريحة واسعة من سكان شمال قطاع غزة خاصة في خدمتى الأطفال والتوليد.

و تأتى هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين وزارة الصحة الفلسطينية، ومديرية الخدمات الطبية العسكرية و تعزيز الخدمات بين الطرفين بما يصب في مصلحة المريض أولا.

من جانبه، أثنى مدير المجمع أ. عقيد أحمد الكحلوت على هذه الزيارات المتكررة من قبل وزارة الصحة للمجمع و التى تقدم الدعم والمساندة ماديا ومعنويا من أجل إتمام انجاز الخدمات المقدمة للجمهور عبر المجمع. وكان في استقبال وفد وزارة الصحة، إلى جانب مدير المجمع د. رائد حامد الشرافي ،وأعضاء مجلس ادارة المجمع ورؤساء المستشفيات.