مدير عام مجمع الشفاء الطبي يهنئ مرضى زراعة الكلى بنجاح عملياتهم

مدير عام مجمع الشفاء الطبي يهنئ مرضى زراعة الكلى بنجاح عملياتهم

هنأ د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي المرضى الذين تم إجراء عمليات زراعة كلى لهم ضمن المرحلة الرابعة من برنامج زراعة الكلى ونقل الخبرات، معرباً عن خالص شكره لله عز وجل أن وفقهم لإعادة رسم ابتسامة الحياة والأمل على محياهم.

وأكد أن مجمع الشفاء الطبي بكافة كوادره العاملة في المجمع والفريق الطبي المشرف على برنامج زراعة الكلى لن يوفروا جهداً في متابعة حالاتهم الصحية حتى مغادرة المرضى المستشفى لبدء حياة جديدة بعيداً عن آلام ومشقة جلسات الغسيل الكلوي التي أسرت حياتهم.

وأعرب عن أمنياته بأن تكون الفترة المقبلة شاهداً على إنهاء معاناة نحو 500 مريض بالفشل الكلوي في غزة بعد تتويج هذا الجهد الرائع، بإنشاء أول مركز وطني لزراعة الكلى في غزة والذي تعتبره الوزارة نقلة نوعية بامتياز في إطار خدماتها لمرضى الفشل الكلوي.

بدورهم، عبر ذوي المرضى عن ارتياحهم الكبير للإجراءات الطبية التي أجريت لأبنائهم خلال  رحلة العلاج التمهيدية قبيل إجراء العمليات ، وإلى الأجواء الطيبة التي لمسوها من الطواقم الطبية في مجمع الشفاء الطبي خلال  العمليات ودعمهم المعنوي الأمر الذي كان له الأثر الطيب ومساعدة المرضى في التغلب على آلام المرضى والبشرى بغد أفضل.