مركز شهداء رفح الصحي ينظم احتفال نهاية الخدمة للممرض سمير الجزار

مركز شهداء رفح الصحي ينظم احتفال نهاية الخدمة للممرض سمير الجزار

نظم مركز شهداء رفح الصحي ممثلاً بمكتب مدير صحة المنطقة الدكتور صلاح الرنتيسي, والمدير الإداري للمنطقة أ.عبد الناصر أبو جزر, و أ. محمد الحاج يوسف مشرف تمريض المنطقة, و أ. عبد أبو زيد مندوب العلاقات العامة بالمنطقة, حفل تكريم للممرض  سمير الجزار بمناسبة انتهاء خدمته من الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية.

وقد حضر الاحتفال, المدير الطبي للمركز الصحي د. خالد الغرابلي والمدير الإداري للمركز أ. عادل مرجونه ورئيس تمريض المركز أ. أسامه يونس والعديد من موظفي وموظفات مركز شهداء رفح الصحي.

وكان التكريم بناء على توجيهات عطوفة د. فؤاد العيسوي الوكيل المساعد بوزارة الصحة وذلك لنهاية الخدمة وانتهاء عمله من الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية.

بدوره، أكد أ. أبو جزر في كلمته على البصمات الواضحة لفئة التمريض في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين طوال السنوات الماضية، حيث وقفوا وصمدوا أمام كل الصعاب التي واجهت قطاعاً الحبيب، مضيفاً : ” أن الممرض الجزار إنسان بكل معنى الكلمة ومثال يحتذى به في التمريض والعمل والتفاني في خدمة أبناء محافظة رفح والتعامل مع مختلف الأحداث التي تعرضت لها المحافظة لخدمة أبنائنا، منوهاً بأن الارتقاء بالممرض هي سنة حسنة نتمنى أن تقتدي بها جميع المراكز الصحية بالإدارة العامة للرعاية الصحية .

فيما شكر أ. الحاج يوسف الممرض سمير الجزار على ما قدمه خلال فترة خدمته وخصوصاً في فترات الاجتياحات على مدينة رفح، مؤكداً بأن الجزار هو مثال للرجل الذي يقتدي به بعمله وإخلاصه وحسن معاملته.

وأشاد أ. الحاج يوسف بالعمل الإنساني الهام والحيوي الذي يؤديه الممرضين في جميع المراكز ويترجمون كل جهدهم وطاقتهم على أرض الواقع من أجل العمل على راحة المرضى وإدخال البسمة على وجوه المواطنين بقطاع غزة في ظل الظروف الصعبة، فهم شموع تضيء بالفرحة لما يقدمونه لهذا البلد المعطاء حتى يصلوا إلى الهدف المنشود، ويتميزون عن غيرهم في كافة مجالات العمل بالتضحية والصبر ورحابة الصدر.

وفي كلمة، ألقتها الممرضة ليلى البابا بالنيابة عن مركز شهداء رفح, توجهت بها بالشكر لإدارة المنطقة ورعايتهم لهذه المناسبة التي تُحفز الموظفين، وترفع الروح المعنوية لديهم، وتزيد من ولائهم للعمل الصحي من خلال تكريمهم.

واستعرضت جزءاً من الحياة العملية التي قضتها بالقرب من الممرض سمير الجزار في عمله ومسيرة عطائه بمركز شهداء رفح الصحي.

من جانبه، عبر الممرض سمير الجزار عن سعادته بهذا التكريم الذي منحه شعوراً بالاهتمام الكبير والتقدير من قبل زملائه بالإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية، متوجهاً بالشكر لجميع العاملين على هذا الاحتفال المميز، مشيدًا بجميع الموظفين الذين عملو معه خلال فترة خدمته في مركز شهداء رفح الصحي.