مستشفى الأوروبي يعقد الحفل الختامي لدورة الميكروبيولوجي

مستشفى الأوروبي يعقد الحفل الختامي لدورة الميكروبيولوجي

وزارة الصحة/ غزة

أقام مستشفى غزة الأوروبي الحفل الختامي لدورة الميكروبيولوجي في مختبرات وزارة الصحة تحت رعاية د. عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفيات وبحضور د. يوسف العقاد مدير مستشفى غزة الأوروبي و أ. عميد مشتهى مدير دائرة المختبرات في الإدارة العامة للمستشفيات و د. حسن خلف وكيل وزارة الصحة السابق ومدراء المختبرات إضافة الى وفد من كلية فلسطين للتمريض.
و شكر د. عبد اللطيف الحاج القائمين على هذه الدورة الهامة والتي تعزز التثقيف والتطوير العلمي وأكد حرص إدارة المستشفيات على تشجيع العلم والتطوير، وكذلك أثنى د. يوسف العقاد مدير المستشفى على إصرار الجميع على الاستمرار في العملية التعليمية والتي تنعكس إيجابا على الخدمة الصحية المقدمة للمريض الفلسطيني الذي نفخر به.
وفي كلمة فريق المختبرات التي ألقاها نيابة عنهم أ. رشدي رصرص مدير دائرة المختبر بمستشفى غزة الأوروبي أكد أ. رشدي رصرص على الفائدة الكبيرة التي يجنيها الموظفون من خلال المشاركة والمساهمة في العملية التعليمة إضافة الى التعاون والتفاعل بين المختبرات بشكل عام.
ويذكر أن الدورة تعد من الدورات المتخصصة في علم الميكروبيولوجي (علم الأحياء الدقيقة) وشملت موضوعات مختلفة وتم اطلاع المتدربين على كل ما هو حديث في هذا الاختصاص لتطوير مهارات وخبرات ومعلومات الموظفين العاملين في مختبرات المستشفيات وقدم مجموعة مميزة من المدربين يمتلكون الكفاءة العالية في هذا الاختصاص المحاضرات والمادة العلمية.
وخلال الحفل الذي قامت الشركة المتطورة برعايته تم توزيع الشهادات على المتدربين وكذلك تم توزيع شهادات الشكر للمحاضرين الى جانب تكريم جميع المختبرات وأخيرا تم تكريم أقسام دائرة المختبر في مستشفى الأوروبي.