مستشفى الشهيد كمال عدوان يقيم حفل تكريم للحكيم محمد عوض قدوره بمناسبة تقاعده

نظم مستشفى الشهيد كمال عدوان حفل تكريم للحكيم محمد عوض قدوره حكيم العيادات الخارجية بمستشفى الشهيد كمال عدوان  وذلك بمناسبة تقاعده، حيث حضر الاحتفال كل من مدير المستشفى د.شوقي سالم ونقيب الممرضين الحكيم عيد صباح والمدير الإداري أ.سائد أبو عطا ومدير التمريض أ.نبيل حميد ورؤساء الأقسام الطبية والتمريضية والإدارية وعدد من العاملين بالمستشفى .

افتتح الاحتفال أ.معين المصري مسئول العلاقات العامة بالمستشفى، حيث رحب بالحكيم محمد عوض قدوره وبنقيب الممرضين  الحكيم عيد صباح وبكافة الحاضرين.

 كما وأعرب عن تقديره الكبير وشكره العميق للحكيم محمد عوض قدوره على ما قدمه من جهد عظيم وعمل دءوب  خلال  السنوات الطويلة التي عمل بها بين أروقة المستشفى، حيث أعطى بلا كلل أو ملل.

وأوضح أنّ هذا اللقاء ما هو إلا لمسة وفاء من العاملين بالمستشفى تجاه الحكيم محمد عوض قدوره .

كما أعرب د. شوقي سالم عن سعادته بهذا اللقاء وعن شكره العميق للحكيم محمد عوض على ما أولاه من اهتمام وعلى ما قدمه من جهد عظيم لمستشفى الشهيد كمال عدوان طوال سنوات عمله . وتحدث الحكيم عيد صباح ممثلا عن نقابة الممرضين قائلا ان حياة الانسان لا تتوقف عند حد معين وتبدأ بعد التقاعد من جديد ليستغل الانسان منا وقته بالطاعة والعبادة كما وعدد الحكيم عيد صباح مناقب الحكيم محمد عوض ومراحل عملة بوزارة الصحة منذ سنوات طويلة.

كما وشكر كل من المدير الاداري ومدير التمريض الحكيم عوض على ما اولاه من اهتمام وما بذله من جهد مخلص اثناء عملة بالمستشفى وعلى تعاونه مع الطواقم العامله وجميل وحسن أخلاقه.

وفي كلمة مؤثرة شكر الحكيم محمد عوض قدوره   كافة العاملين بالمستشفى على حفاوة الاحتفال وحسن اللقاء وجميل التقدير.

 

وفي ختام الاحتفال سلم مدير المستشفى وكل من نقيب الممرضين والمدير الاداري ومدير التمريض ومسئول العلاقات العامه بالمستشفى أ. معين المصري والحكيم محمد عوض قدورة  دروع الشكر من نقابة التمريض ودائرة التمريض بالمستشفى والعاملين الاداريين بالعيادات الخارجه اضافة الى هدية رمزية.