مستشفى الشهيد كمال عدوان ينظم احتفال بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

مستشفى الشهيد كمال عدوان ينظم احتفال بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

 

نظم قسم العلاقات العامة والإعلام بمستشفى الشهيد كمال عدوان احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، وذلك بحضور مدير المستشفى د. شوقي سالم ومدير التمريض الحكيم نبيل حميد والمدير الإداري أ.سائد أبو عطا، ومدير وحدة التمريض د. حسن جودة والأستاذ هاني الوحيدي مدير تمريض المستشفيات.

 

ورحب أ. معين المصري رئيس قسم العلاقات العامة بالمستشفى بالمشاركين والمشرفين على تنظيم الحفل، وهنئهم بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، وقال ” بأن مهنة التمريض هي من أسمى المهن الإنسانية على وجه العموم حيث أنها تهتم برعاية الصحة البشرية التي تعتبر من أعظم النعم التي انعم الله بها على عباده بعد نعمة الإسلام.

 

وأشاد بدور التمريض في رفعة شأن المؤسسات الصحية وعلى ضرورة انخراط الممرضين ضمن منظومة عمل الفريق الواحد لتنظيم تقديم الخدمة الصحة بما يخدم مصلحة المريض.

وأكد مدير المستشفى د. شوقي سالم على أهمية أن يؤدي الممرضين الأمانة الملقاة على عواتقهم بما يتناسب مع ما يمليه علينا ديننا، مؤكداً على ضرورة التعامل الايجابي مع المريض بنوع من لين الجانب.

 

وأشارمدير وحدة التمريض د. حسن جودة والأستاذ هاني الوحيدي مدير تمريض المستشفيات.  كل من د.حسن و أ.هاني إلى اهتمام وزارة الصحة ووحدة التمريض بالجسم التمريضي وعلى دعمهم وعملهم بشكل موحد بما يوازي تحقيق مصلحة التمريض بشكل عام كما وسلط أ.هاني الضوء على عملية التواصل فيما بين الممرضين والمرضى داعيا الممرضين الى التركيز على هذا الجانب بنوع من الاهتمام والمتابعة.

 

وفي نهاية الحفل،  قام المشاركون في الحفل بجولة ميدانيه لتقديم التهنئة للممرضين العاملين بمختلف الأقسام بالمستشفى، حيث تم توزيع بعض المنشورات الهادفة إلى تعزيز السلوكيات الايجابية للعاملين.