مستشفى الشهيد كمال عدوان ينظم اليوم العلمي الأول بعنوان الجديد في أمراض الباطنة الجراحة

مستشفى الشهيد كمال عدوان ينظم اليوم العلمي الأول بعنوان الجديد في أمراض الباطنة الجراحة

نظمت اللجنة العلمية بمستشفى الشهيد كمال عدوان بالتعاون مع قسم العلاقات العامة بالمستشفى يوما علميا بعنوان (الجديد في أمراض الباطنة الجراحة)، وذلك برعاية كريمه من شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية.

ورحب مسئول العلاقات العامة بالمستشفى أ. معين المصري بالمشاركين والمحاضرين ويرعى اليوم العلمي شركة الشرق الأوسط د. هاني النجار، والذي أكد خلال كلمته على أهمية تنظيم مثل هذه الأيام لما لها من أهمية برفع مستوى الكوادر العاملة بالمستشفى بما ينعكس إيجاباً على نوع الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

بدوره، أكد د. شوقي سالم مدير المستشفى على اهتمام إدارة المستشفى وتشجيعها للعاملين للاستمرار بتنظيم مثل هذه الفعاليات وشكر خلال كلمته د. مروان الاسطل مدير عام شركة الشرق الأوسط وممثلها د. هاني النجار و شكر كافة العاملين على تعاونهم لتحقيق المصلحة العامة للمريض

وتخلل هذا اليوم جلستين الأولى برئاسة د. خميس كريم رئيس قسم العناية وأبدع خلالها كل من المحاضرين د. علاء أبو وردة يتناول الجديد في علاج الكبد الوبائي C، ود. ماجد غنيم ود. هاشم منصور في (الجديد بعلاج السكر).

كما ترأس الجلسة الثانية د. إياد أبو زاهر رئيس قسم الطوارئ وأبدع خلالها كل من المحاضرين د. أكرم حسين ود.بسام المصري ود. جمعة أبو عجينه من قسم الجراحة العامة

كما استعرض د. هاني النجار مندوب شركة الشرق الأوسط عن الشركة الراعية وبعض منتجاتها من أدوية السكر.

وفي ختام اليوم العلمي، تمّ توزيع الشهادات على منظمي هذا اليوم و المحاضرين والمشاركين في جو تسوده الألفة والمحبة.

كما وسلم مدير المستشفى د شوقي سالم شهادة شكر لكل من مدير شركة الشرق الوسط د. مروان الاسطل وممثل الشركة  د. هاني النجار.