مستشفى العيون تنظم حفل تكريم لمدير التمريض السابق والمدير الإداري السابق تقديراً لجهودهم المميزة أثناء فترة عملهم في المستشفى

نظمتإدارة مستشفى العيون بالتعاون مع نقابة التمريض الفلسطينية مع حفل تكريم للحكيم هشام أحمد مدير التمريض سابقا والمدير الإداري وائل أبو سلوت سابقا تقديراً لجهودهم المميزة أثناء فترة عملهم في مستشفى العيون.

وحضر الاحتفال كل من نقيب الممرضين الحكيم عيد صباح ومدير المستشفى الدكتور عبد السلام صباح والمدير الطبي الدكتور محمود غنيم والمدير الإداري الجديد الاستاذ زهير قلجه وأيضا مدير التمريض الجديد الأستاذ هاني الزعانين ورؤساء الأقسام الطبية والتمريضية والإدارية وعدد كبير من العاملين بالمستشفى.

وفي كلمته، أعرب مدير مستشفى العيون عن تقديره الكبير وشكره العميق لكل من مدير التمريض والمدير الإداري على ما قدموه من جهد عظيم وعمل دؤوب خلال السنوات الطويلة التي عملوا بها في المستشفى.

وأوضح أنّ هذا اللقاء ما هو إلا لمسة وفاء من العاملين بالمستشفى تجاه أ. هشام أحمد وأ. وائل ابو سلوت.

من جهته، أعرب عيد صباح نقيب التمريض عن سعادته بهذا اللقاء، مقدماً شكره العميق للحكيم هشام أحمد على ما قدمه من جهد عظيم لمستشفى العيون، كما رحب بمدير التمريض الجديد أ. هاني الزعانين، متمنيا له التوفيق فى عمله.

وذكر الحكيم عيد صباح مناقب الحكيم ومراحل عمله بوزارة الصحة منذ سنوات طويلة, كما استعرض انجازات نقابة التمريض خلال العام المنصرم.

 وفي كلمته، شكر أ. هشام أحمد كافة العاملين بالمستشفى على حفاوة الاحتفال وحسن اللقاء وجميل التقدير.

بدورهـ قدّم وائل ابو سلوت شكره لكافة الحضور والعاملين بالمستشفى على الحفل المميز, وتمنى للمدير الجديد ا. زهير قلجه التوفيق في عمله.

وفي ختام الاحتفال، قام كلاً من مدير المستشفى ونقيب الممرضين بتسلم الحكيم هشام أحمد درع الشكر من نقابة التمريض ومن المستشفى من دائرة التمريض بالمستشفى,

كما قام مدير المستشفى بتقديم شهادة تقديريه للأستاذ وائل ابو سلوت على ما قدمه من جهد أثناء فترة عمله.