مستشفى العيون يعمل بنظام الوحدات التخصصية في العيادة الخارجية

مستشفى العيون يعمل بنظام الوحدات التخصصية في العيادة الخارجية

ضمن انجازات وزارة الصحة وعملها الدؤب فى تحسين الخدمات الصحية رغم العقبات التي تواجها فقد شرع مستشفى العيون بغزة بالعمل في نظام الوحدات التخصصية بالعيادة الخارجية من بداية يناير 2015 بوجود طاقم متخصص لكل عيادة يرأس كل وحده طبيب استشاري ويقوم فريق العمل بتقديم خدمه مميزه وأجهزه حديثه لتوفير أفضل خدمه للمريض.

وقال تقرير صادر عن المستشفى أن العمل بنظام الوحدات التخصصية هي خطوه مهمة في اتجاه التطوير النوعي للخدمات الصحية في مجال طب وجراحة العيون، مواكبا بما يجري في مراكز الصحة لخدمات العيون في الدول المتقدمة والذي يؤثر ايجابيا على دقة التشخيص المبكر مما يؤدي إلى تحسين جوده الإبصار لدى المواطنين.

فيما أكد مدير المستشفى د. عبد السلام صباح انه لولا فضل الله وتوفيقه والجهود الحثيثة المبذولة من قبل الأطقم الطبية والعاملة في المستشفى وعلى رأسهم المدير الطبي الدكتور محمود غنيم وكذلك الدعم من الإدارة العامة للمستشفيات والوزارة لما كان هذا الانجاز الكبير.

وفى ذات السياق أصدر مستشفى العيون تقريره لشهر يناير، جاء فيه أن المستشفى أجرى (1347)عمليه جراحيه منها 377 عمليه كبرى و 48 عمليه ذات مهارة عليه و970 عمليه صغرى. كما أشار التقرير إلى أن قسم الطوارئ استقبل 4456مريضا والعيادة الخارجية بجميع تخصصاتها 2774 حالة مرضية.