مستشفى النجار يكرم كوادره لجهودهم بالحرب

مستشفى النجار يكرم كوادره لجهودهم بالحرب

كرّم مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار في رفح الدكتور عبد الله شحادة وذلك لانتهاء خدمته كمدير للمستشفى، كما وكرمت المستشفى جميع الطواقم العاملة فيها تقديراً لجهودهم التي بذلوها أثناء الحرب على غزة وذلك في حفل أقيم بصالة البتراء في محافظة رفح، بحضور كل من د. يوسف أبو الريش وكيل الوزارة، د. عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفيات، ود. أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، وأ.صبحي رضوان رئيس بلدية رفح وعدد من نواب المجلس التشريعي وقيادات العمل الوطني والإسلامي ووجهاء المحافظة, ولفيفٌ من الكوادر الطبية من محافظات قطاع غزة.

وفي كلمته، أشاد د. أبو الريش بالجهود التي بذلتها الطواقم الطبية في المستشفى، قائلاُ ” إنها تدل على الانتماء الحقيقي لهذه الطواقم، خاصة وأنها تعمل في ظل ظروف صعبه، وتمنى أن تتمكن الوزارة بتضافر الجهود لإنشاء مستشفى في هذه المحافظة لما له من أهمية في خدمة أهلنا في محافظة رفح”.

هذا وقدّم أ. محمد صبح المدير الإداري للمستشفى شكره وتقديره لمدير المستشفى وللعاملين فيها، وطالب بأهمية أن تكون هناك مستشفى تتناسب مع حجم رفح وما تقدمه من خدمات.

بدوره أعرب د. شحاده عن شكره لوزارة الصحة ولإدارة المستشفى على هذا الاحتفال الكبير، مؤكداً دعمه لإقامة مستشفى كبير في محافظة رفح.

وفي نهاية الحفل، قام وكيل الوزارة بتسليم درع الوزارة للدكتور شحاده، كما قام كلا من الغرفة التجارية، والتوجيه السياسي والمعنوي ومدير عام التربية والتعليم والدفاع المدني والجمعية الإسلامية برفح ومكتب حركة حماس والجهاد الإسلامي والقوى الوطنية والحركة النسائية برفح مجتمعة تقديم درع تكريمي للدكتور عبد الله تقديرا لجهوده خلال عمله في المستشفى.

وتخلل الحفل فقرات إنشادية وترفيهية وتم تكريم جميع العاملين بشهادات تقدير وشكر.