نظمت إدارة مستشفى أبو يوسف النجار دورة بعنوان " المهارات الإدارية في مواقع العمل المختلفة"، والتي ألقاها المحاضر المهندس رامي الجندي ممثل مركز إبداع للأبحاث والدراسات  والتدريب، وذلك بحضور عدد كبير من الأطباء والإداريين.

حيث استمرت الدورة شهر ونصف تقريبا، وكانت المشاركة مميزة في هذه الدورة على الصعيد الإداري والطبي.

وأكدت إدارة المستشفى أنّ الدورة تهدف إلى خلق نظام اتصال موحد في مواقع العمل المختلفة ، والتعامل مع المشاكل التي تطرأ أثناء العمل بفاعلية وكفاءة، إلى جانب العناية بالزوار والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات لهم».

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة بحضور مدير المستشفى

د. عبد الله شحادة والمدير الطبي محمد الهمص  والمدير الإداري مجدي البابا.