مستشفى النصر للأطفال يستقبل وفود محلية

استقبل مستشفى النصر للأطفال بغزة وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ممثلة بالمهندس لؤي قريوطى والأستاذ عبد الكريم تيّم، حيث كان باستقبالهم مدير المستشفى الدكتور نبيل البرقونى والمدير الطبي الدكتور مصطفى الكحلوت والمدير الإداري والمالي الأستاذ محمد اللوح ومسئول العلاقات العامة والإعلام رامي الشريف.

وتأتي الزيارة في إطار حرص المستشفى على تعزيز النشاط الاجتماعي والتواصل ما بين الإدارة والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حيث تمّ تقديم درع وشهادة شكر وتقدير لإدارة المستشفى.

وفى نهاية اللقاء، تمّ توزيع هدايا والعاب للأطفال المرضى داخل أقسام المستشفى وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لحرب الفرقان.

كما استقبلت المستشفى وفداً من مدرسة زهرة المدائن الثانوية برئاسة مديرة المدرسة السيدة سامية سكيك وعدد من المدرسات والطالبات، حيث تم اطلاعهم على الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى للمرضى والمشاكل التي تواجهها جراء الحصار.

 وخلال الزيارة وزعت طالبات المدرسة هدايا للمرضى بالإضافة إلى تقديم هدية رمزية لإدارة المستشفى تقديرا لجهودها في تحسين الخدمة الصحية المقدمة للأطفال.

من جهته، أكد الدكتور نبيل البرقونى مدير المستشفى على أنّ هذه الزيارات تأتي ضمن التواصل الاجتماعي بين مستشفى النصر للأطفال والمؤسسات الأخرى، مقدماً شكره لإدارة مدرسة زهرة المدائن الثانوية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على الزيارة والهدايا التي قدموها للأطفال، داعيا إلى المزيد من هذه الزيارات لتقوية الروابط الاجتماعية وتعزيز التواصل لرسم الابتسامة على شفاه الأطفال للتخفيف عنهم من وطأة الحصار.