مستشفى الهلال الإماراتي بالتعاون مع دائرة تثقيف وتعزيز الصحة بالوزارة تكرم العاملين في مبادرة المستشفى صديق الطفل

تحت رعاية الإدارة العامة للمستشفيات

إدارة مستشفى الهلال الإماراتي بالتعاون مع دائرة تثقيف وتعزيز الصحة بالوزارة تكرم العاملين في مبادرة المستشفى صديق الطفل

 

كرمت إدارة مستشفى الهلال الإماراتي برفح العاملين في مبادرة المستشفى صديق الطفل بحضور مدير المستشفى د. وليد ماضي، د. يونس عوض الله ممثل منظمة اليونيسيف، وأ. معين الكريري مدير دائرة تثقيف وتعزيز الصحة بالوزارة، وأ. مجدي البابا المدير الإداري للمستشفى، وأ. غازي عاشور مدير التمريض، وأ. صالح الهمص مدير التمريض في مستشفى النجار وعدد كبير من رؤساء الأقسام المختلفة بالمستشفى والموظفين.

وفي كلمته رحب مدير المستشفى د. وليد ماضي بالحضور مقدما نبذة سريعة عن عمل المستشفى من مختلف الجوانب وكيفية سير العمل بها وكذلك على المبادرات التي يتم تنفيذها بالمستشفى.

وأكد استعداد إدارة المستشفى للتعاون الكامل مع المؤسسات لما فيه مصلحة المواطنين وقدم شكره لمنظمة اليونيسيف على مبادرة المستشفى صديق الطفل والذي يعني بموضوع الرضاعة الطبيعية وتم تنفيذه خلال الفترة الماضية بالمستشفى.

من جانبه أعرب د. يونس عوض الله ممثل منظمة اليونيسيف عن سعادته لوجوده في مستشفى الهلال الإماراتي وكذلك للتعاون بينهما قائلاُ أنّ المستشفى يعتبر نموذجي في كل شيء، معرباً عن ارتياحه لسير العمل بالمستشفى والانجازات التي يحققها المستشفى على مختلف الصعيد.

من جهته، تحدث أ. معين الكريري مدير دائرة التثقيف وتعزيز الصحة عن أهداف مبادرة المستشفى صديق الطفل التي تم تنفيذها بالمستشفى، مضيفا أن المستشفى حققت نتائج مميزة فيها.

وقدّم شكره وتقديره لكافة العاملين بالمستشفى على تميزهم وجهدهم في تطور العمل بالمستشفى، مؤكدا على ضرورة أن يكون هناك مبادرات أخرى مع المستشفى.

وفي نهاية الاحتفال، تم توزيع الدروع وشهادات التقدير على المشاركين بالمبادرة وكذلك على إدارة المستشفى وكذلك للأستاذ صالح الهمص مدير تمريض مستشفى النجار على جهوده في المبادرة أثناء عمله مديراً للتمريض في مستشفى الهلال الإماراتي.

الجدير ذكره أنّ هذا الاحتفال عقد تحت رعاية الإدارة العامة للمستشفيات وبالتعاون بين إدارة المستشفى ودائرة تثقيف وتعزيز الصحة في وزارة الصحة.