مستشفى الهلال الإماراتي تكرم شعب وأقسام الدائرة الإدارية وتعرض انجازاتها خلال عام 2013م

مستشفى الهلال الإماراتي تكرم شعب وأقسام الدائرة الإدارية وتعرض انجازاتها خلال عام 2013م

الصحة / آيات الحاج

نظمت مستشفى الهلال الإماراتي ممثلة بالدائرة الإدارية والمالية والعلاقات العامة وتحت رعاية مدير المستشفى د.وليد ماضي اليوم حفل تكريم شعب وأقسام الدائرة الإدارية وعرض انجازات الدائرة خلال عام 2013م ، وقد حضر الاحتفال إدارة المستشفى وعلى رأسها د. وليد ماضي مدير المستشفى ، أ. مجدي البابا المدير الإداري ، أ.صالح الهمص مدير التمريض السابق.

أكد د. ماضي في كلمته على موظفي الدائرة الإدارية هم خط الدفاع الأول في المستشفى في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين طوال السنوات الماضية حيث وقفوا وصمدوا أمام كل الصعاب التي واجهت الوزارة والمستشفى مضيفاً : ” أنتم أول من يتعامل معهم الجمهور فاستقبال المريض بالكلمة الطيبة والابتسامة الشفافة هو من تعاليم ديننا ، إننا نكن لكم كل الاحترام والتقدير ونثمن لكم بث روح المنافسة الشريفة وتقديم الخدمة الصحية والارتقاء بالموظف وهي سنة حسنة نتمنى أن تقتدي بها جميع المستشفيات”.

بدوره، شكر أ. البابا كافة العاملين في الدائرة الإدارية مهما كانت منزلته أو مسماه فهو يعتبر لبنة أساسية وله بصمة في هذا الصرح الكبير ، ويجب أن نستمر بجهدنا وعطاءنا ليرضى الله عنا ثم يرضى من نقوم بتقديم الخدمة الصحية له ، وقد تقدم بالشكر للعاملين في شركة النظافة على الجهود التي يبذلوها في سبيل المحافظة على النظافة.

وقد تم عرض بوربينت عن انجازات الدائرة الإدارية في المستشفى خلال العام 2013م ، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم رؤساء الشعب والأقسام في الدائرة الإدارية بالإضافة إلى شركة النظافة ، وفي لفتة جميلة من موظفي الدائرة الإدارية تم تقديم درع هدية للمدير الإداري أ. مجدي البابا.

يذكر أنه جاري الاستعداد لتنظيم احتفال خاص بالدائرة الطبية لتكريم الأطباء الحاصلين على شهادة البورد الفلسطيني في تخصص النساء والولادة.