مستشفى الهلال الإماراتي يستقبل وفد من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي بغزة

لبحث التعاون المشترك

مستشفى الهلال الإماراتي يستقبل وفد من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي بغزة

استقبلت إدارة مستشفى الهلال الإماراتي برفح وفد من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي -مكتب غزة – برئاسة أ. عماد ابو لبن مدير المكتب بغزة، وكان في استقبال الوفد كل من مدير المستشفى د. وليد ماضي، د. عبد الرازق الكرد المدير الطبي، د. عمر البهنساوي رئيس قسم ولادة -ب- ، د. زياد ابو طه رئيس قسم الاستقبال، وا. غازي عاشور مدير التمريض، وأ. عمر عيد رئيس قسم الخدمات الفندقية، وأ. محمود منصور مدير مكتب مدير المستشفى، وأ. مدحت الشمالي مسئول العلاقات العامة بالمستشفى، وأ. آيات الحاج من العلاقات العامة بالمستشفى.

وقد رحب مدير المستشفى بالوفد الزائر،  معربا عن سعادته بهذه الزيارة وقدم شرحا لسير العمل بالمستشفى من مختلف الجوانب وكذلك الإحصائيات الخاصة بعمل الأقسام، وكذلك طموحات المستشفى للتطوير، داعيا الي ان يكون تعاون مشترك مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي لما لهم من بصمات واضحة في خدمة أهلنا وأبناء شعبنا خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة، مضيفا للوفد أن خدمة المرضى عبادة نتقرب بها إلى الله عز وجل في  وقت وتحت اي ظرف .

من جانبه أعرب أ. عماد ابو اللبن مدير مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي عن إعجابه بسير العمل بالمستشفى وعن سعادته لزيارة المستشفى والالتقاء بإدارتها والتعرف عن قرب على انجازات المستشفى معتبرا ان عمل المستشفى مميز وان المستشفى صرح طبي ومنارة صحية تقدم خدمات مميزة ، واعدا بان يبذل كل جهده من اجل خدمة المستشفى وتقديم ما يلزم لها وإيجاد جسور من التعاون ما بين الجمعية والمستشفى لما فيه الخير للجميع .

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة تفقدية شملت كل أقسام المستشفى بهدف التعرف على سير العمل عن قرب.