مستشفى شهداء الاقصى ينظم يوما علميا في أساسيات التمريض

مستشفى شهداء الاقصى ينظم يوما علميا في أساسيات التمريض

وزارة الصحة /غزة

نظمت دائرة التمريض في المستشفى تحت رعاية إدارة مستشفى شهداء الأقصى  يوما علميا في أساسيات التمريض استهدف الفئة المستفيدة من التمريض من برنامج خلق فرص عمل عن طريق مكتب العمل من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

وافتتح اللقاء د. كمال خطاب مدير عام المستشفى بكلمة طيبة رحب من خلالها بممثل UNDP م. باهر سكيك و ا. خليل عياش ممثل مكتب العمل وا. حاتم حسين مدير التمريض في المستشفى وبجميع الحضور الكريم من ممرضين وممرضات.

وأشاد د. خطاب خلال كلمته أيضا بدور UNDP ومكتب العمل في خلق فرص عمل للخريجين ولحل الأزمة الخانقة والتي تتمثل في نقص الكادر البشري، كما وجه شكره للقائمين على هذا اليوم العلمي واعتبره جهد كبير يساهم في الارتقاء بالكادر البشري في المستشفى والمجتمع أيضا.

بدوره ،تحدث مدير التشغيل في المحافظة الوسطى أ.خليل عياش وقال أنهم يسعون أن لخلق فرص عمل أكثر وفي كل التخصصات ، ووجه خلال كلمته للمستفيدين من هذا البرنامج وطلب منهم الالتزام بالدوام الرسمي وساعات العمل المطلوبة منهم في المستشفى وإتباع سياسة المستشفى.

وتحدث أيضا م. باهر سكيك ممثل UNDP أن هذا المشروع بدعم من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون ومن خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وأنهم يسعوا أيضا لخلق فرص عمل أكثر تخدم الخريجين والخريجات.

من جهته، رحب مسئول التعليم المستمر أ. خالد النبريصي بالحضور من الخريجين والخريجات المستفيدين من البرنامج وقال أن هذا اليوم العلمي يهدف إلى زيادة وتعزيز المهارات التمريضية في أساسيات التمريض لدى الخريجين وأنه انتقى ثلة من الحكماء الأكفاء من المستشفى لإعطاء المحاضرات وأنها ذات أهمية علمية كبيرة وقام بتوزيع القرطاسية على جميع الحضور لتكون الاستفادة كبيرة من هذا اليوم العلمي.