مستشفى غزة الأوروبي يستقبل د. سمير كزكز أخصائي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري القادم من ألمانيا

استقبل د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي د. سمير أحمد كزكز أخصائي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري القادم من ألمانيا.

حيث أشاد الحاج بالدكتور كزكز وعلى الهمة العالية التى يمتاز بها ومعاناته الشاقة للوصول لقطاع غزة لتقديم المساعدة للشعب الفلسطيني، وقال ” أن هذه الزيارة تعد هي الخامسة والعشرون والتي تأتى ضمن سلسلة من الزيارات التى ينظمها الدكتور كزكز بالتنسيق مع وزارة الصحة من أجل خدمة المواطنين والتخفيف عنهم من كاهل الحصار وأثاره على القطاع الصحي.

وأثنى الدكتور الحاج على عمق العلاقة التى تربط الدكتور سمير كزكز بالشعب الفلسطيني منذ سنوات، مؤكدا أن مستشفى غزة الأوروبي نجح فى مواجهة كل التحديات والظروف الصعبة التى واجهتها نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنوات وحقق العديد من الانجازات.

بدوره عبر الدكتور سمير كزكز عن سعادته في القدوم لقطاع غزة ومساندته للشعب الفلسطيني فى محنة وعذابات الحصار المفروض منذ أكثر من خمس سنوات، مؤكدا استعداده لتقديم كافة أشكال المساعدة لتخفيف الآلام عن المرضى في قطاع غزة .

وأضاف” أنه سيقوم بمهام تدريبية عملية ونظرية إضافة إلى إجرائه عمليات نوعية لبعض الحالات المرضية الصعبة بغية التخفيف عن مرضى قطاع غزة .

يشار أن الزيارة الأولى للدكتور سمير كزكز كانت في عام 1998.