مستشفى غزة الأوروبي يعقد دوري خماسيات كرة القدم لجميع مستشفيات وزارة الصحة بقطاع غزة

نظمت العلاقات العامة في مستشفى غزة الأوروبي دوري خماسيات كرة القدم لجميع مستشفيات وزارة الصحة والتي حملت عنوان (بطولة الوفاء للأسرى – في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف السابع عشر من كل عام)، وذلك برعاية نادي الأمل الرياضي بمحافظة خان يونس.

 

وشارك في البطولة كلاً من : (مستشفى غزة الأوروبي ومجمع ناصر الطبي وم. بيت حانون وم. كمال عدوان وم. الهلال الإماراتي وم. أبو يوسف النجار وم. شهداء الأقصى ومستشفى النصر).

 

وساد الدوري أجواء من المنافسة الشديدة بين الفرق المشاركة فيما صعد للدور النهائي كلاً من م. كمال عدوان ومجمع ناصر الطبي وفاز بالدوري مجمع ناصر الطبي بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

 

وقال د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي أن إقامة النشاط الرياضي يعتبر من أساسيات عمل الفريق الواحد والذي يعزز من روح المحبة والوئام بين موظفي المستشفى وموظفي المستشفيات الأخرى، مؤكداً على تعزيز وتفعيل العمل الرياضي في وزارة الصحة وباقي الوزارات في الوطن.

 

وفى نهاية الدوري، سلم أ.  كمال موسى المدير الإداري والمالي لمستشفى غزة الأوروبي الكأس والميداليات للفريق الأول، بالإضافة إلى كأس آخر وميداليات للفريق الثاني وزي رياضي للحكام.