وحدة العلاقات العامة والإعلام تنظم زيارة للمؤسسات الإعلامية التابعة للجامعة الإسلامية

 

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة زيارة لقناة الكتاب الفضائية وإذاعة القرآن الكريم التعليمية التابعة للجامعة الإسلامية  بهدف زيادة التواصل وفتح آفاق تعاونية جديدة مع المؤسستين.

وضم الوفد مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام د.أشرف القدرة،أ.سعيد شبير رئيس قسم العلاقات العامة بالوزارة،أ.محمد محجز مسئول البرتوكول،أ.أسامه طه مسئول العلاقات الخارجية ،أ.وفاء ياغي مسئول العلاقات الداخلية بوحدة العلاقات العامة بالوزارة

وكان في استقبال وفد الوزارة كلا من د.عبد الكريم الدهشان المشرف العام لفضائية الكتاب ورئيس إذاعة القرآن الكريم، م.وسام المحلاوي مدير عام قناة الكتاب الفضائية،ومدير إذاعة القرآن الكريم التعليمية الأستاذ أحمد أحمد

وبدوره شدد د.أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة على أهمية دور وسائل الإعلام في خدمة المجتمع الفلسطيني ومؤسساته المختلفة من خلال التغطية المستمرة لكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها تلك المؤسسات ،مؤكدا على حرص الوزارة على توثيق العلاقة مع المؤسسات الإعلامية خاصة فضائية الكتاب لما لها من دور كبير في خدمة المجتمع المحلي ،  بالإضافة لدورها في تسليط الضوء على القضايا الصحية خدمة للمريض.

كما ثمن د.القدرة جهود إذاعة القران الكريم التعليمية مبينا أهمية دورها في التوعية والإرشاد مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الإذاعة في خدمة المجتمع المحلي، مقدماً شكره للمؤسستين على جهودهما  في تغطية أنشطة الوزارة.

ومن جانبه أثنى د.عبد الكريم الدهشان المشرف العام لفضائية الكتاب ورئيس إذاعة القرآن الكريم على الدور الكبير التي تقوم به الوزارة في خدمة المجتمع وتطوير الخدمات الصحية في ظل أن الوزارة تهتم بالجانب الذي يمس حياة الإنسان ، مشيدا بتواصل وحدة العلاقات العامة بوزارة الصحة مع المؤسسات الإعلامية لإيصال رسالة الوزارة وخدماتها المختلفة إلى أفراد المجتمع.

و من جهته أعرب م.وسام المحلاوي مدير عام قناة الكتاب الفضائية عن مدى أهمية توثيق العلاقة بين الفضائية والوزارة مشيرا إلى أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة في تقديم الخدمات الصحية.

 وفي ذات السياق شكر مدير إذاعة القرآن الكريم أحمد أحمد وفد الوزارة  على زيارتهم مبيناً ما تقدمه الإذاعة من برامج تساهم في خدمة المجتمع الفلسطيني مبدياً استعداد الإذاعة للمساهمة في إيصال الصورة المشرقة للكوادر الصحية في خدمة أبناء شعبهم.

وفي نهاية الزيارة قدمت العلاقات العامة هدية شكر وتقدير لقناة الكتاب الفضائية وإذاعة القرآن الكريم لتغطيتهما أنشطة وفعاليات الوزارة المختلفة.