وزارة الصحة تشارك في افتتاح الدورة الثانية الخاصة بتحسين خدمات الطوارئ

شاركت وزارة الصحة ممثلة بالدكتور محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي بافتتاح الدورة التدريبية الثانية في مجال تحسين خدمات الطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة يوم الثلاثاء الموافق 13/5/2014 التي قامت بإعدادها اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومن المقرر أن تستمر هذه الدورة لمدة ثلاثة أيام حتى يوم الخميس 15/5/2014 م.

ونقل د. الكاشف تحيات معالي وزير الصحة لممثلي اللجنة الدولية للصليب الأحمر وطاقم المدربين المتدربين، كما قدم شكره الجزيل لأخصائي الجراحة د. اليساندرو ريجوبلو والسيدة ايرين اوكونور والطاقم العامل في الصليب الأحمر على رغبتهم واستعدادهم لتقديم مهاراتهم ومعرفتهم  في مجال الطوارئ للطواقم الطبي  من  الوزارة.

وثمن الكاشف دور الصليب الأحمر في دعم القطاع الصحي وتطوير الخدمات الصحية في مستشفيات وزارة الصحة عامة وأقسام الطوارئ خاصة، حيث قام الصليب الأحمر بتأهيل أقسام الطوارئ في 7 مستشفيات تابعة للوزارة.

وعبر عن أمله  في أن يتم تطبيق ما يكتسبه  المتدربين من خبرة ومعرفة أثناء هذه الدورة في أماكن عملهم داخل أقسام الطوارئ في المستشفيات.

من جانبها أعربت السيدة جوانوال رافون عن شكرها وتقديرها لدعم وزارة الصحة لهذه الدورات، كما أعربت عن أملها من إن تعم الفائدة على جميع العاملين في أقسام الاستقبال مما ينعكس ايجابيا على خدمة المرضى.