وزارة الصحة تنجز80 % من شكاوى المواطنين خلال النصف اﻻول من العام الجاري
الصحة :نهى مسلم
بلغت نسبة شكاوى المواطنين التي أنجزتها دائرة الشكاوى بوزارة الصحة 80% و ذلك خلال النصف الأول من العام 2016.
و تستقبل الدائرة حميع الشكاوى من كافة محافظات غزة و كذلك من المستشفيات و إدارات و دوائر وزارة الصحة و يتم التعامل معها بحسب نوعيتها.
و وفق د.عاطف محيسن مدير دائرة الشكاوى بأن نسبة الشكاوى خلال النصف الأول من العام الحالي تعادل نسبة الشكاوى في العام 2015 التي وصلت إلى (590 شكوى ) ،فيما بلغ عددها في النصف الأول من العام 2016 (610) شكوى .
و عزا سبب ذلك الى حالة الوعي و المعرفة لدى المواطنين بالرقم المباشر 103 الذي أنشأته الوزارة منذ عامين و انتشاره عبر وسائل الإعلام ، و الذي يعتبر بوابة هامة و فاعلة لتواصل المواطنين و ايصال صوتهم بشكل مباشر ، حيث ﻻقى استحسانا كبيرا و بدأ الجمهور يتعامل معه لﻻستفسار و رفع الشكاوى للمطالبة بحقها أو للمساعدة فى تلقى الخدمات الصحية المختلفة على مدار الساعة.
وحدة العلاقات العامة و الاعلام