وزير الصحة يجتمع بمجلس إدارة مجمع الشفاء الطبي

وزير الصحة يجتمع بمجلس إدارة مجمع الشفاء الطبي

اجتمع معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي بمجلس إدارة مجمع الشفاء صباح اليوم في مكتب مدير عام المجمع، وقد حضر اللقاء د. يوسف أبو الريش مدير عام المجمع، ود. نصر التتر مدير عام المجمع وأعضاء مجلس إدارة المجمع.

ويأتي هذا اللقاء في إطار المتابعة الحثيثة والمتواصلة لمعالي الوزير مع مدراء المستشفيات بهدف الارتقاء بالأداء وتحسين العمل بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية وكسب احترام وثقة الجمهور الذي يستحق كل تقدير ورعاية خاصة في ظل الضوائق التي يعيشها سكان القطاع  لاسيما أزمة الحصار الجائر.

وتحدث معالي الوزير عن جملة من التحسينات الحاصلة في وزارة الصحة داخل عدد من مستشفيات القطاع، وعن أهمية التركيز على الخدمات داخل مجمع الشفاء الطبي، وأنه تم ضخ دماء جديدة في بعض المواقع داخل المجمع من باب استكمال عملية التطوير التي هي هدف استراتيجي لوزارة الصحة.

وأكد معاليه على أهمية الأخذ بعين الاعتبار الأعداد الكبيرة والمتزايدة في المرضى وكيفية استيعابهم والتعاطي معهم من حيث التنسيق وجدولة العمليات.

من جهته رحب د. نصر التتر مدير عام المجمع بزيارة معالي الوزير وحرصه واهتمامه الخاص بمجمع الشفاء الذي يعتبر الأكبر والأبرز على الساحة الفلسطينية والذي يقدم أكبر الخدمات الطبية لكافة سكان القطاع، موضحا أن إدارته لا تدخر جهدا في تحسين الخدمات الطبية، وأن عمل المجمع مسخر بكامله لرعاية وخدمة المريض الفلسطيني.

واستمع معالي الوزير إلى الخطوات الجديدة التي تم اتخاذها على مستوى المجمع، كل في موقعه والتي ستشهدها الأسابيع  والشهور القادمة، بما يقدم أفضل أداء للمرضى وللمواطنين الصابرين على تداعيات الحصار، مؤكدا أن وزارة الصحة تبذل جهودا جبارة في توفير كل ما يلزم القطاع الصحي مستخدمة كافة الوسائل والإمكانيات المتاحة وعلى كافة الصعد المحلية والإقليمية والدولية لتوفير الدواء والمستلزمات الطبية والأجهزة الطبية حفاظا على استمرار تقديم الخدمات الصحية تجاه المرضى.