وزير الصحة يستقبل رئيس ديوان الموظفين العام ويناقش معه عددا من القضايا

استقبل معالي وزير الصحة د. باسم نعيم في مكتبه بغزة د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام

بحضور د. يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزارة، ويأتي هذا اللقاء لمتابعة ومناقشة بعض القضايا المشتركة منها ما يخص موظفي وزارة الصحة على وجه التحديد.

في بداية اللقاء رحب معالي وزير الصحة د. باسم نعيم برئيس ديوان الموظفين العام د. محمد المدهون مثمنا دور الديوان المتميز في تنظيم العمل الإداري داخل كافة المؤسسات الحكومية، موضحا انعكاسات ذلك على تطوير العمل والرقي به نحو الأفضل وبما يزيد من كفاءة وخبرة الموظفين بتقديم الخدمات المريحة للمواطن.

من جانبه بارك د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام كافة الجهود التي تبذلها وزارة الصحة، رغم كافة المعيقات والتحديات التي تواجهها في ظل الحصار، والتي تجلت في توفير العديد من الخدمات الصحية، مبينا دور الوزارة الملموس -لدى المواطن والمسئول- في تطوير خدماتها الصحية في كافة المواقع، وما لذلك من أثر طيب في نفوس المرضى والمواطنين في تقديم الخدمة الصحية الأمثل.

هذا وناقش الطرفان بعض الأمور الخاصة بالوزارة والاقتراحات المطلوبة من أجل تحسين بعض الأمور والدفع باتجاه تحقيق بعض مطالب موظفي الوزارة مثل الساعات الإضافية، إضافة إلى موضوع استمارة تقييم الأداء وتشكيل اللجان. وقد ثمّن الطرفان هذا التواصل مؤكدين على أهمية استمراره وانعقاده من أجل المصلحة العامة.

                   وحدة العلاقات العامة والإعلام