وزير الصحة يستقبل وفدا من الإدارة العامة للمباحث

وزير الصحة يستقبل وفدا من الإدارة العامة للمباحث

استقبل وزير الصحة الفلسطيني د. مفيد المخللاتي، اليوم الأربعاء في مقر وزارته بمدينة غزة، مدير عام المباحث العامة بوزارة الداخلية العقيد جمال الديب وعدد من مدراء المباحث الطبية، وذلك بحضور مدير عام ديوان الوزير د. ماهر شامية.

ورحب د.المخللاتي خلال كلمته، بوفد المباحث العامة، مشيراً إلى الدور الهام الذي تقدمه الإدارة العامة للمباحث بكافة فروعها  في سبيل تحقيق الأمن والأمان وخدمة المواطنين.

وأشاد د. المخللاتي بالقدرات العالية لدى رجال الأمن في كشف خيوط الجرائم وتثبيت حالة الاستقرار في المجتمع ، مشيداً بدور المباحث في سرعة التعرف على مرتكبي الجرائم والذي ثبت في الآونة الأخيرة من خلال  عملية اكتشاف  السطو على بريد الشجاعية خلال ساعات قليلة.

وقد عبر المخللاتي عن اعتزازه وتقديره لجهود المباحث مثمناً دورهم الكبير وتعاونهم الهام في التعاون المشترك في القضايا المشتركة بين وزارة الصحة والمباحث الطبية، وكذلك في حفظ الأمن داخل أسوار المستشفيات والمرافق الصحية.

من جهته عبر مدير المباحث العامة العقيد جمال الديب عن شكره واعتزازه بلقاء الوزير مقدراًَ الدور والجهد الذي تبذله الوزارة في تقديم الخدمات الصحية لأهل القطاع في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة، مؤكداً أن المباحث العامة تعمل إلى جانب وزارة الصحة من أجل توفير الاستقرار وخدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان دروع التكريم في اشارة منهما للتعاون المشترك بين الوزارة والمباحث العامة.