وفد من الإدارة العامة للمستشفيات يتابع جهوزية جهاز الأشعة بالعيادات الخارجية باليمن السعيد

وفد من الإدارة العامة للمستشفيات يتابع جهوزية جهاز الأشعة بالعيادات الخارجية باليمن السعيد

وزارة الصحة/

اطلع مجلس الإدارة بالمستشفى الاندونيسي برئاسة الدكتور شوقي سالم وفد من الإدارة العامة للمستشفيات على طبيعة العمل بالعيادات الخارجية باليمن السعيد في ظل ارتفاع المنحنى الوبائي بفيروس كورونا داخل المجتمع، ومدى جهوزية جهاز الأشعة والوسيط المحوسب له لعمل عيادات العظام به قريباً، ومدى جودة الخدمات المحوسبة والالكترونية بالعيادات الخارجية للمراجعين.

وضم الوفد الزائر الأستاذ إبراهيم عباس مدير دائرة الأشعة وممثل عن الوحدات الفنية، الأستاذ هاني حمادة مدير دائر العيادات الخارجية والعمليات وكل من المهندس خالد هارون رئيس قسم الحاسوب والشبكات والمهندس محمد الشرفا من وحدة الحاسوب بالإدارة العامة للمستشفيات.

وأكد د. سالم نعمل بكل طاقتنا للمحافظة على عمل العيادات الخارجية باليمن السعيد في ظل ارتفاع المنحنى الوبائي لفيروس كورونا داخل المجتمع من خلال العمل بالبرتوكولات الخاصة والصادرة عن وزارة الصحة داخل المؤسسات الصحية، مشيداً بدور للطواقم العاملة بالمستشفى ووزارة الصحة لمكافحة “كوفيد 19”.

وتابع د.سالم نعمل الآن من خلال تجهيز جهاز الأشعة والنظام المحوسب المرتبط بعمله لافتتاح عمل عيادات العظام بالعيادات الخارجية باليمن السعيد قريباً.

وتجدر الإشارة بأن المستشفى الاندونيسي استطاعت أن تعود لتقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين بالعيادات الخارجية في بداية العام الحالي بعد انقطاع، وذلك من خلال نقلها للعمل بمبني اليمن السعيد لتخفيف الأعباء والمحافظة على سلامة الطواقم العاملة والمراجعين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.