وكيل وزارة الصحة المساعد يزور مجمع الشفاء الطبي ويشيد بخدماته

في إطار حرصه على تفقد سير العمل في مستشفيات القطاع، قام وكيل وزارة الصحة المساعد د. حسن خلف بزيارة مجمع الشفاء الطبي يرافقه د. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات والأستاذ موسى السماك مدير عام الشئون الإدارية والمالية، حيث كان في استقبالهم د. نصر التتر المدير الطبي للمجمع والأستاذ رأفت حمدونة المدير الإداري والمالي.

وفور وصوله التقى د. خلف بمدراء المجمع ورؤوساء الأقسام، مؤكداً أن الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر ما بين الوزارة وكافة المؤسسات الطبية بهدف التعرف على احتياجاتهم والعمل على توفيرها بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية.

وأشاد د. خلف بالجهود التي تبذلها إدارة المجمع في سبيل الارتقاء بالخدمة الصحية، مثنياً على الإنجازات الطبية التي حققها في السنوات الأخيرة خاصة في مجال إجراء عمليات القلب المفتوح، مبينا أنّ وزارة الصحة ممثلة بمعالي الوزير د. باسم نعيم تولي اهتماما كبيرا في تطوير أداء كافة العاملين في مجمع الشفاء الطبي كونه يعد أكبر المؤسسات الطبية في فلسطين ويخدم معظم سكان قطاع غزة، وبما يسهم في التخفيف عن شعبنا من وطأة الحصار .

وأوضح د. خلف أنّ الوزارة على استعداد دائم لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات المجمع بالكامل ليكون قادراً على مواصلة تنفيذ الخطة الرامية إلى الارتقاء والنهوض بالخدمات الصحية.

وجرى خلال الزيارة مناقشات مع مدراء المستشفيات وروؤساء الأقسام حول السبل الكفيلة للتخلص من العقبات التي يواجهها المجمع جراء الحصار.