وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الرش يستقبل وفد برلماني من نواب كتلة التغيير والاصلاح عن محافظة غزة

استقبل وكيل وزارة الصحة د.يوسف أبو الريش وفد برلماني من كتلة التغيير والاصلاح عن محافظة غزة ضم سعادة النائب د.أحمد أبو حلبية رئيس لجنة القدس ، وسعادة النائب د. مروان أبو راس .

 

حيث اعتبر د. ابو حلبية أن وزارة الصحة بكافة طواقمها في مختلف مواقع الخدمة شكلت رمزا للعطاء والتضحية خلال العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ، وانها تثبت على الدوام أنها الأجدر بحفظ هذه الأمانه التي اولاهم اياها الله عز وجل ، وتجسيد اروع صور البذل والعطاء التي يستمد منها شعبنا صموده أمام هذا العدو المتغطرس ، فالجميع شاهد كيف تستبسل الطواقم الطبية في تضميد جراحات أبناء شعبنا رغم المخاطر ، ورغم التعرض للاستهداف ورغم قلة الموارد الطبية بفعل الحصار الظالم ، نراهم يبدعون في اعادة البسمة على محيى الجرحى والمرضى ، وكلنا تابع كيف   توجت الوزارة جهودها في مواجهة جائحة كورونا وشكلت خط دفاع أمام هذه الجائحة وهاهي اليوم تثبت  من جديد مدى ايمان كوادرها بعظيم الرسالة التي يؤدونها .

بدوره عبر د.أبوراس عن شكره وعرفانه الى كافة الطواقم  الطبية على أدائهم الرائع وعلى بصماتهم النيرة التي شكلت مع مختلف القطاعات الخدماتية لوحة الصمود والنصر التي تزينت بها غزة والقدس وفلسطين .

 

الى ذلك ثمن د. أبو الريش هذه اللفته الطيبة والتي تأتي في اطار الدعم المقدر للجهود الصحية ورافعة حقيقية نحو تقديم الأفضل لأبناء شعبنا ، مشيرا الى ماتعرضت له المنشآت الصحية خلال العدوان من استهداف متعمد أراد المحتل من خلاله ثنينا عن أداء رسالتنا الانسانية .