وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش يتفقد سير العمل في مجمع كمال عدوان الطبي شمال القطاع

تفقد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش  سير العمل في مجمع كمال عدوان الطبي  شمال قطاع غزة , بحضور الوكيل المساعد د. مدحت محيسن , ومدير عام المستشفيات د. محمد زقوت , والطاقم الإداري بالإدارة العامة للمستشفيات , حيث كان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية العسكرية اللواء محمد صالح , والعميد رياض ابو شمالة مدير عام المستشفيات , والعقيد محمد السنوار مدير عام التخطيط , والعقيد د. أحمد الكحلوت مدير المجمع ود. حسام ابو صفية مدير مستشفى الأطفال , ود. اياد الرنتيسي مدير مستشفى النساء ود. حامد الشرافي مدير الأطباء وا. عيد صباح مدير التمريض .

وفي كلمته ثمن د. ابو الريش الصورة المشرفة التي يقدمها مجمع كمال عدوان الطبي في تقديم الرعاية الطبية للمرضى , وما يضمه من تخصصات وأقسام تسير بخطوات وثابة وبتقدم مستمر معتبرا المجمع جزء لا يتجزأ من الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة .

بدوره رحب اللواء صالح , بوفد وزارة الصحة ممثلا بعطوفة وكيل الوزارة الدكتور يوسف أبو الريش , معتبرا الزيارة في اطار حرص وزارة الصحة على الاطلاع بكافة مكونات تخديم الخدمة والرعاية الصحية .

فيما استعرض د. أحمد الكحلوت مدير المجمع واقع العمل في المجمع والمؤشرات التي تم تحقيقها خلال العام المنصرم والرؤية التطويرية لعمل الأقسام وتعزيز الخدمة .

هذا وتفقد د. أبو الريش والوفد المرافق أقسام المجمع , واستمع الى ملاحظات الكوادر الطبية والتمريضية , مثمنا لهم ما يبذلوه من جهود مقدرة في خدمة ورعاية المرضى .