وكيل وزارة الصحة يتفقد المستشفى الأندونيسي ويشيد بخدماتها الصحية

وكيل  وزارة الصحة  يتفقد  المستشفى الأندونيسي ويشيد بخدماتها الصحية

وزارة الصحة/غزة

أشاد عطوفة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش بالخدمات التي يقدمها المستشفى الإندونيسي في خدمة سكان شمال قطاع غزة ، بما فيها العمل بنظام الفرز في قسم الاستقبال ، ونظام الحجز المسبق في العيادات الخارجية .

جاء ذلك خلال زيارته للمستشفى الاندونيسي  برفقة مسئولين في الوزارة، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى د. شوقي سالم وأعضاء مجلس الإدارة فيها.

وأوضح الوكيل د. أبو الريش  أنّ الوزارة معنية بالارتقاء في مستوى الخدمة التي تقدمها المستشفى في ظل وجود كفاءات مميزة قامت بإجراء العديد من العمليات الجراحية الناجحة وأسهمت في التخفيف عن المواطنين المرضى جراء حرمان العديد منهم من السفر بسب الحصار وإغلاق المعابر المستمرين معلناً استعداد وزارة الصحة التام لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات المستشفى بالكامل لتكون قادرة على مواصلة تنفيذ خطتها الشاملة للارتقاء والنهوض بالقطاع الصحي.

من جهته، ثمّن الدكتور شوقي سالم مدير المستشفى زيارة الوكيل والوفد المرافق له، مبينا أنها تترك انطباعا طيبا في نفوس كافة الموظفين داخل إدارة المستشفى، وتعطيهم دافعا نحو تقديم المزيد من العطاء في العمل وتحقيق المزيد من الانجازات، منوهاً أن الحصار لن ينجح في عرقلة خطط المستشفى التطويرية.