وكيل وزارة الصحة يتفقد قسم أورام الكبار بمستشفى الرنتيسي ويستمع لملاحظات متلقي الخدمة

الصحة/ إبراهيم شقوره

تفقد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش صباح اليوم الخميس، قسم أورام الكبار في مستشفى الشهيد عبد العزيز الرنتيسي، بغزة، واستمع الوكيل خلال جولته إلى آراء متلقي الخدمة وملاحظاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة.

وثمن وكيل وزارة الصحة خلال اجتماع له مع ادارة المستشفى الجهد الذي تبذله الكوادر الطبية في المستشفى في خدمة مرضى الأورام، داعياً إلى اضفاء مزيد من التحسينات الهادفة إلى تجويد الخدمات الصحية المقدمة.

كما ناقش د. أبو الريش الإجراءات الهادفة إلى تخفيف الازدحام في مستشفى الرنتيسي عبر استخدام آليات جديدة في استقبال المراجعين في ظل الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

بدوره، تحدث مدير مستشفى الرنتيسي د. محمد أبو ندى عن السياسات الموضوعة من جانب ادارة المستشفى بهدف خدمة المرضى، والصعوبات التي تواجه المستشفى جراء الحصار والمتمثلة في نقص الكوادر الطبية ونقص الأدوية والمهام الطبية.

من جانبه وعد وكيل وزارة الصحة بالعمل على دعم الكوادر الطبية والصيدلانية بما يؤدي إلى  تعزيز جودة الخدمات الصحية داخل المستشفى، كما أكد على أن وزارته ستبذل أقصى جهودها وبالتعاون مع شركاءها للعمل على توفير الأدوية لمرضى الأورام بالمستشفى.

وعلى الرغم من تكريس جهود وزارة الصحة في الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا إلى أن الوزارة وعبر كوادرها الصحية مستمرة في تقديم خدماتها الطبية وسياسة التحسين المستمر في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.