يوم جراحي مفتوح بمستشفى بيت حانون ضمن فعاليات (فينا خير)

يوم جراحي مفتوح بمستشفى بيت حانون ضمن فعاليات (فينا خير)

بدأت مستشفى بيت حانون إدارة وطواقم بالاستعداد والتحضير والإعداد لاستقبال جمهورها من المرضى منذ الأسبوع الماضي، حيث تقرر إجراء أكثر من 50 عملية جراحية في يوم جراحي مفتوح لقسم الأنف والأذن والحنجرة بـرئاسة د. شعبان مرتجى ومساعدة د. علاء عاشور وبقية الطاقم الطبي والتمريضي والفني والإداري.

وقامت إدارة المستشفى ممثلة بمديرها د. بسام أبو وردة ومدير التمريض والمدير الإداري والعلاقات العامة في المستشفى بجولة تفقدية،  استمعت من خلالها عن مدى رضا الناس وارتياحهم وثقتهم بالخدمات التي تقدمها مستشفى وكوادرها ومدى جودة الخدمة ومستوى النظافة وطبيعة المعاملة من قبل الطواقم.

وقد أكد مدير المستشفى أن الإدارة تعمل بكل طاقتها من أجل المريض وتبذل الجهود اللازمة لتطوير الخدمة حيث أتت هذه الجهود بيوم جراحي لقسم الأنف والأذن والحنجرة ضمن نشاطات وفعاليات حملة ( فينا خير ) والتي تبنتها الوزارة للتخفيف عن أبناء شعبنا وتقديم العمل المميز من الخيرين.

وأكد د. مرتجى أن الطواقم ستقوم بعمل اللازم وترتيب كافة متطلبات العمل الفني واللوجستي والأدوات الطبية والمهمات المساعدة لإتمام إجراء العمليات الجراحية، وذلك للتخفيف على أبناء شعبنا وتقليل نسبة انتظار القوائم الجراحية التي وصلت لمنتصف العام القادم تقريباً تبعاً لزيادة نسبة الطلب على الخدمة والضغط الهائل على الطاقم الطبي نتيجة زيادة عدد المترددين على العيادات الخارجية والذين هم بحاجة لعمليات جراحية.

وقد أثنى الجمهور على هذه الخطوةن كما أسادوا بجهود كافة العاملين بالمستشفى، خاصين بالذكر الطاقم الجراحي برئاسة د. شعبان مرتجى والذي تفاني في الخدمة وتميز في الأداء برفقة الفريق الطبي العامل معه.