إدارة مستشفى غزة الاوروبي تتقدم بالشكر من الاخ موسى عبد ربه خلف الله من قسم خدمات المرضى على ما قدمه من جهد خلال فترة خدمته بالمستشفى 02/10/2014|اعلانات اجتماعية|