الصحة تعقد اجتماعا لمناقشة  واقع الوزارة

وزارة الصحة/

ناقش  عطوفة وكيل الوزارة و المدراء العامون خلال الاجتماع الدوري لمجلس الادارة  أهم القضايا التي تخص وزارة الصحة وعلى رأسها متابعة مناقشة خطة الوزارة لعام 2017 وتحديد موعد تسليم الخطط المعدلة من جميع الإدارات.

كما ناقش اجتماع الأزمات التي تمر بها وزارة الصحة كأزمة نقص الوقود وأزمة نقص الأدوية والمستهلكات الطبية وسبل مواجهتها خاصة في ظل تراجع الدعم المقدم لها.

كما تناول الاجتماع العديد من القضايا الأخرى كالضبط الإداري وجهود الوزارة في إعادة تفعيل القوانين والأنظمة والتعليمات بشأن منع التدخين في مرافق الوزارة، اضافة الى المشاكل المطروحة في نقل فئة التمريض في فترة الاستلام والتسليم.

كما استعرض المجلس الازدحام الشديد الذي تتعرض له أقسام الطوارئ في ظل الازمات الطارئة التي تتعرض لها المستشفيات.