لجنة مكافحة العدوى في مستشفى الهلال الإماراتي تصدر تقريرها الشهري

أصدرت لجنة مكافحة العدوى في مستشفى الهلال الإماراتي تقريرها الشهري وذلك عن شهر 3/2014 حيث أوضح التقرير أن هناك التزام ومتابعة لمعايير لجنة مكافحة العدوى في مختلف أقسام المستشفى وتنفيذ كافة التعليمات المتعلقة بذلك.

وأعرب الدكتور/ وليد ماضي مدير المستشفى عن تقديره للعاملين بالمستشفى على التزامهم بمعايير لجنة مكافحة العدوى بما يعكس الصورة الحضارية والمشرقة للمؤسسة والعاملين فيها.

يذكر أن لجنة مكافحة العدوى بالمستشفى تصدر تقرير شهري مفصل من خلال تعبئة نموذج خاص ومعتمد من الإدارة العامة للمستشفيات ويشمل مختلف الجوانب التفصيلية المتعلقة بلجنة مكافحة العدوى.