وزارة الصحة تكرم قسم العلاقات العامة بالمستشفى الاندونيسي

تقديراً لجهوده…
وزارة الصحة تكرم قسم العلاقات العامة بالمستشفى الاندونيسي
وزارة الصحة/
أثنى مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة على الجهود التي يبذلها رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في مستشفى الاندونيسي الأستاذ معين المصري، جاء ذلك خلال تكريم الوحدة لقسم العلاقات العامة بالمستشفى الاندونيسي صباح اليوم على جهوده المتواصلة في خدمة المرضى ونقل صورة عمل الكوادر العاملة بالمستشفى للمجتمع وتحديداً خلال جائحة كورونا.
واشاد القدرة بدور القسم في توعية الجمهور وتوصيل صورة جهود الكوادر والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمجتمع.
بدوره رحب مدير المستشفى الدكتور شوقي سالم بالوفد وأثنى على الجهود التي يبذلها قسم العلاقات العامة بالمستشفى، مشيداً بأدائه وتحديداً خلال جائحة كوفيد 19 المستجد، معرباً عن أمله أن تشمل خطط الوزارة المستقبلية تطوير القسم وزيادة شعبه في ظل التوسعة بعمل المستشفى.
وبكلمته شكر المصري الوفد على هذه اللفته الجملية معرباً عن اعتزازه وفخره بالعمل مع إدارة المستشفى الاندونيسي والعاملين بوحدة العلاقات العامة لخدمة أبناء شعبنا، مبيناً بأن القسم يقوم بواجبه ومهامه تجاه المرضى والمجتمع لنقل وتقديم الخدمة الصحية الشاملة والمريحة بكافة أنواعها.
وفي ختام الزيارة قدم القدرة وكل من الدكتور سامي أبو ناموس والأستاذ أياد قديح درع شكر وتقدير للمصري لجهوذه المبذولة خلال جائحة كورونا بحضور أعضاء مجلس إدارة المستشفى.