خلال مكوثه في غزة .. الوفد الطبي الفرنسي يجري 16 عملية جراحية نوعية في جراحة اليد والأعصاب والطرفية في مجمع الشفاء الطبي

 

 alt

أجرى الوفد الطبي الفرنسي برئاسة البروفيسور “كريستوف أوبر لاين” خلال زيارته لمجمع الشفاء الطبي 16 عملية جراحية نوعية، خلال فترة مكوثه بغزة والتي استمرت لمدة أسبوع واحد، قبل أن يغادر قطاع غزة.

 

هذا وضم الوفد 3 أشخاص بينهم طبيب التحذير د. كريستوف دونيت والطبيب حسن لافي العراقي الأصل والقادم من بريطانيا.

 

وأعرب البروفسور كريستوف أوبر لاين عن إعجابه بالمستوى المتقدم لطب وجراحة الأعصاب الطرفية في قطاع غزة، وقال ” كنت سعيداً جداً بالعمل مع الأطباء في = قسم جراحة اليد والأعصاب الطرفية بمجمع الشفاء الطبي، مؤكداً انه بصدد تكرار الزيارة لقطاع غزة خلال شهر مارس من العام القادم.

 

بدوره، أكد د. محمد الرنتيسي رئيس قسم جراحة اليد والأعصاب الطرفية بمجمع الشفاء الطبي أن السبب في نجاح هذا الكم الهائل من العمليات خلال فترة بسيطة يعود لقيام القسم في تجهيز القوائم بشكل مسبقً قبل وصول الوفد لغزة، فضلاً عن توفيره لأربعة أسرة يومياً طوال فترة مكوث الوفد في المستشفى وتوفير كل سبل الراحة للوفد الزائر.

 

وأكد أن القسم جاهز لاستقبال أي وفد زائر يرغب بخدمة أهلنا في قطاع غزة وتقديم العلاج الطبي للتخفيف عنهم من وطأة الحصار، مؤكدا ان جراحة اليد والأعصاب الطرفية تشهد تقدما.