الوزير نعيم يستقبل وفد المستشفى الميداني الأردني غزة 16

alt

استقبل د. باسم نعيم وزير الصحة في مكتبه وفد المستشفى الميداني (غزة 16) ،برئاسة  العقيد الركن د. سند السوالقة قائد المستشفى الأردني (غزة 16) ومدير المستشفى العقيد د. فواز الشرفات ومجلس إدارة المستشفى.

 

وناقش الوزير نعيم مع إدارة المستشفى الميداني الأردني العديد من الموضوعات الهامة في مجال القطاع الصحي، مشيدا  بالجهود التي بذلها و يبذلها الأردن الشقيق وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني في تقديم كافة المساعدات الطبية والتبرعات  للقطاع الصحي ، مثمنا جهود المستشفى الميداني الأردني في دعم القطاع الصحي.

وأثنى الوزير نعيم على الخدمات الصحية التي يقدّمها المستشفى الميداني منذ إقامته على أرض غزة في العديد من التخصصات الطبية، وخاصة النوعية والنادرة، موضحا أن هذه الخدمات المميزة تشكل إضافة نوعية للقطاع الصحي، مبدياً رضاه عن حجم التعاون الحاصل ما بين المستشفى الأردني ووزارة الصحة.

 

بدوره أشاد العقيد الركن   د. سند السوالقة قائد قوة المستشفى الميداني الأردني (16) بتعاون وزارة الصحة مع إدارة المستشفى ، معربا عن أمله في الاستمرار في تطوير العلاقة الايجابية مع الوزارة بما يساهم في التخفيف عن المرضى الفلسطينين.