الوزير نعيم يزور المستشفى الميداني الأردني غزة (20) ويهنئهم بالعيد

alt

الصحة : محمد عبيد/

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار معالي وزير الصحة د. باسم نعيم المستشفى الميداني الأردني غزة (20)، حيث كان في استقبالهم قائد القوة في قطاع غزة العقيد عمر محمد حياصات ، ومدير المستشفى العقيد حسين عبد الرحيم الشواقفة.

 

ورافق الوزير في الجولة د. مدحت محيسن مدير عام المستشفيات، د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي، د. ود. نبيل البرقوني مدير مستشفى النصر للأطفال ود. سعيد صلاح مدير مستشفى الرنتيسي ود. مصطفى العيلة المدير الطبي لمستشفى الرنتيسي، أ. محمد الشرفا مدير مكتب الوزير، أ. نور عاشور من وحدة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة.

 

واطلع الوزير نعيم على سير العمل في المستشفى الميداني الأردني، وأكد على قوة العلاقة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني منذ زمن طويل بحكم الجوار، وقدّم التهنئة للقيادة الأردنية ملكا وحكومة وشعباً بمناسبة عيد الفطر السعيد، وشكرهم على جهودهم في استمرار تقديم الخدمة الصحية منذ أن وطأت أرضهم قطاع غزة عقب الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

 

وأكد ان الوزارة علي جاهزية تامة في تقديم كافة أشكال الدعم للمستشفى الأردني ، مؤكداً حرصه على تعزيز أواصر العلاقة مع الأشقاء في الأردن والتنسيق فيما بينهم وتبادل الحوار والاستفادة من الخبرات بين كلا الطرفين، وذلك بما يسهم في صالح تقديم خدمة صحية أفضل لأبناء شعبنا الفلسطيني.

 

من جانبه، أكد العقيد عمر محمد حياصات على ان الأردن سيواصل تقديم خدماته الصحية لأبناء شعبنا في قطاع غزة، شاكراً جهود الوزارة علي قيامها بتوفير كل ما يلزم من احتياجات وتسهيل كل أمورهم منذ وصولهم لأرض غزة ، مؤكداً حرص الأردن على تعزيز هذه العلاقة مع الإخوان في قطاع غزة وتعزيزها في المستقبل.