مستشفى الهلال الاماراتي يستعرض نشاطاته خلال شهر رمضان

عقدت لجنة التوجيه والإرشاد بمستشفى الهلال الأحمر الاماراتي بالتعاون مع مديرية الأوقاف برفح سلسلة ندوات دينية بعنوان “كيف تستقبل شهر رمضان المبارك” ،حيث ألقى هذه الندوات الشيخ يحيي صبح من كوادر مديرية الأوقاف برفح واستهدفت معظم موظفي المستشفى .

كما وقام وفد من مديرية الأوقاف برفح برئاسة المدير أ.عادل الصوالحه بالإضافة إلى عدد من مسئولي المديرية برفح بزيارة للمستشفى بهدف الاطلاع عليها  وتفقدها ، من منطلق التواصل الاجتماعي بين المستشفى والمؤسسات الأخرى .

وفي سياق متصل عقد مكتب التمريض بالمستشفى خلال شهر رمضان المبارك سلسلة محاضرات تثقيفية بعنوان  الأم الحامل والمرضع في شهر رمضان ، شملت المحاضرات على نصائح وإرشادات تخص المرأة الحامل والمرضع ن وكيفية التعامل في شهر رمضان المبارك حيت ألقيت المحاضرات يومين أسبوعيا على مدار الشهر ، وقد ألقى هذه المحاضرات نخبة مميزة من الممرضات بالمستشفى بإشراف مدير التمريض أ . صالح الهمص .

كما ونفذت اللجنة العلمية الخاصة بالدائرة الإدارية مسابقة ثقافية بين أقسام المستشفى المختلفة حيث فاز بهذه المسابقة قسم الخدمات الإدارية وتم تكريمه وكانت هذه المسابقة بإشراف ومتابعة من المدير الإداري أ.محمد صبح .

كما وتوج فريق المستشفى بالمسابقة الثقافية التي عقدت على مستوى الوزارة حيث حصل الفريق على المركز الثاني وكان الفريق مكون من كل من د.حامد النجار عن الدارة الطبية , عرفات عدوان عن التمريض ,أ.سمير شلايل عن الدائرة الإدارية.

بدوره أثنى  د.وليد ماضي مدير المستشفى على هذه الفعاليات داعياً إلى عقد المزيد منها ومشاركة الجميع فيها لما لها من فائدة بتقوية العلاقة والروابط بين الجميع , مؤكدا على دعم المستشفى لمثل هذه الفعاليات .