الصحة : مستشفى الهلال الإماراتي يستعرض نشاطاته خلال الشهر الماضي

استعرض مستشفى الهلال الإماراتي في محافظة رفح نشاطاته التي قدمها خلال الشهر الماضي بدءا باستقبال دفعة جديدة من طلبة كلية الطب بالجامعة الإسلامية وذلك لتدريبهم في المستشفي.

وأشارت المستشفى  إلى أنّه تمّ الشروع في تنظيم دورة الموظف الجديد وذلك للعاملين الجدد في حقل التمريض ،حيث تشمل الدورة عدة محاضرات تهدف إلي تعريف الموظف الجديد بأساسيات وأخلاقيات المهنة ويلقي هذه المحاضرات العديد من كوادر التمريض بالمستشفي تحت إشراف أ. صالح الهمص مدير التمريض.

وبينت المستشفى أن الشهر الماضي شهد عقد العديد من دورات لتطوير الكادر الصحي في مهارات الكمبيوتر ،مشيرة إلى انه نظراً لقرب الانتهاء من مشروع حوسبة المستشفي بدأت المستشفى في تنظيم دورة مهارات الكمبيوتر لموظفي الدائرة الإدارية بالتعاون مع لجنة حي تل السلطان  تحت إشراف الأستاذ محمد صبح المدير الإداري للمستشفي

وبدوره أعرب د. وليد ماضي مدير المستشفي عن فخره بنشاطات المستشفى ابتدءا  بتدريب طلبة الجامعة الإسلامية المتدربين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية والاستفادة من فترة التدريب منوها أن مستشفى الهلال الإماراتي معتمد من الوزارة بمستشفي تدريبي تعليمي مشيدا بالدورات لما فيها من فائدة كبيرة تعود بالنفع علي الجميع داعياً الجميع للمشاركة في مثل هذه الدورات.

                                                                                       وحدة العلاقات العامة و الإعلام