أطمأن على صحة الحاج النجار.. الصحة : د. نعيم يتفقد عيادة مستشفى غزة الأوروبي الخاصة بالأسرى المحررين

alt

 تفقد د. باسم نعيم وزير الصحة العيادة الطبية المخصصة للأسرى المحررين في مستشفى غزة الأوروبي , حيث اطلع عن قرب على مدى جهوزية الطواقم الطبية لتقديم الخدمة الصحية الملائمة لأسرانا الأبطال , وأشاد معاليه بمدى روح العمل الجماعي والحماس لدى الكوادر الطبية لخدمة المحررين معتبرا ذلك واجبا إنسانيا ووطنيا لكل العاملين .

كما واستمع معاليه من بعض المحررين إلى معاناتهم في سجون الاحتلال خاصة محاربتهم في حبة الدواء ومدى الألم الذي أرق حياتهم جراء ما يعانوه من أمراض لم تقل ضراوة عن قسوة السجان .   

alt

هذا وتفقد معاليه المشاريع الجديدة في مستشفى غزة الأوروبي ومركز جراحة الأعصاب وقسم الأشعة الذي يتهيأ لتركيب جهاز الرنين المغناطيسي , بالإضافة إلى تفقده كافتيريا المستشفى الجديدة , حيث أشاد د. نعيم بمستشفى غزة الأوروبي معتبرا إياها منارة في الخدمة الصحية والتعليم الصحي رغم المعيقات والتحديات حيث الكادر الطبي يعمل في ظروف استثنائية .

بدوره استعرض د. عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي , التغييرات النوعية في المستشفى من تجهيزات وأقسام وتحسين جودة الخدمة والتواصل الايجابي مع المرضى انطلاقا من حرصنا على رضى الجمهور , كما وتطرق الى اهتمام المستشفى بتنمية القدرات التعليمية الصحية للكادر الطبي ليكون على قدر كبير من الكفاءة لتطوير الخدمة الصحية , مثمنا زيارة معالي وزير الصحة د. باسم نعيم وحرصه على المتابعة المستمرة للنهضة الصحية في كافة مجالاتها .

alt

وخلال الزيارة عاد د. نعيم  الحاج محمد النجار أحد مؤسسي حركة المقاومة الإسلامية حماس , مطمئنا على صحته وسلامته داعيا العلي القدير أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية .