الوزير نعيم يشيد بأداء البعثة الطبية المرافقة للحجاج

alt

التقى د. باسم نعيم وزير الصحة بالبعثة الطبية المرافقة لحجاج قطاع غزة برئاسة د.نصر التتر،حيث هنأهم بمناسبة العودة سالمين إلى أرض الوطن بعد أن منَ الله عليهم ان أدوا فريضة الحج سائلا المولى عز وجل أن يتقبل منهم ومن سائر المسلمين صالح الاعمال والطاعات.

حيث استمع الوزير نعيم من د. التتر رئيس البعثة الطبية الى شرح مفصل حول الية عمل البعثة والخدمات الصحية التي وفرتها للحجاج الفلسطينيين حيث اعرب د. التتر عن فخره واعتزازه بأعضاء البعثة الذين تفانوا واخلصوا في خدمتهم لضيوف الرحمن في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة على مدار 24 ساعة ،موضحا آلية العمل التي تمت من خلال تشكيل عيادة مركزية وعيادات فرعية و تنظيم العديد من المحاضرات الصحية مثل صحتك في الحج والاقلاع عن التدخين بالإضافة إلى عمل استبانة للمرضى الحجاج للتعرف على مستوى الخدمات المقدمة فكانت نتيجة تحليل الاستبانة نسبتها من 85%-95%

وبدوره اشاد الوزير نعيم بالجهود التي بذلت البعثة الطبية لخدمة حجاج فلسطين ورعايتهم صحيا وانهم مثلوا خير سفراء للعمل الطبي الفلسطيني في تلك الرحلة المباركة ناقلا شكر الحكومة الفلسطينية على جهدهم مشددا على أهمية وجود هذه البعثة لما يمثله عملهم في الحفاظ على صحة المرضى الفلسطينيين ومتابعة حالتهم واعطاءهم الدواء اللازم.