الصحة:الوزير نعيم يستقبل وفد من جمعية الخدمة العامة

استقبل د.باسم نعيم وزير الصحة في مكتبه وفد من جمعية الخدمة العامة برئاسة د.محمد العكلوك رئيس مجلس الإدارة يرافقه د.عونى العكلوك مدير الجمعية و د.نافذ نعيم نائب رئيس مجلس الإدارة و السيدة منال صيام مدير المشاريع في الجمعية،و بحضور الأستاذ وليد صباح مدير وحدة التنسيق مع المؤسسات الغير حكومية في وزارة الصحة،و د.مفيد المخللاتى عميد كلية الطب بالجامعة الإسلامية و مسئولين .

هذا وبحث الوفد الزائر مع الوزير نعيم أفق التعاون المستقبلي بين وزارة الصحة و الجمعية لشراء خدمات مستشفى القلب و الأوعية الدموية التابع للجمعية.

كما و بحث عرض شراء الخدمات من الجمعية من قبل وزارة الصحة،و ذلك بهدف التخفيف من معاناة مرضى قطاع غزة.

هذا و استعرض الوفد جملة من هذه الخدمات أبرزها جراحة القلب و الأوعية الدموية،بالإضافة إلى خدمة القسطرة القلبية و التصوير الطبقي للشرايين القلبية(التاجية)،كذلك خدمة تنظير القناة المرارية في مركز الجهاز الهضمي التابع للجمعية.

من جانبه رحب الوزير نعيم بالوفد الزائر معبرا عن اعتزازه و فخره بالخدمات التي تقدمها جمعية الخدمة العامة و النقلة النوعية التي وصلت إليها في هذه الخدمات و العمل على تطويرها و تحسسينها و التي تدعم القطاع الصحي الحكومي و الاهلى.

و أكد د.نعيم أن جراحة القلب و الأوعية الدموية في الجمعية أضافت نوعية كبيرة للقطاع الصحي الفلسطيني و في خدمة الناس و التخفيف من آلامهم و معاناتهم .

 

 

 

وحدة العلاقات العامة و الإعلام