الصحة : مجمع ناصر يكرم ثلة من الممرضين بالمجمع الذين حصلوا على النسب الأعلى في التقييم السنوي الذي ينظمه ديوان الموظفين

alt

 

 

كرم مجمع ناصر الطبي ثلة من الممرضين بالمجمع الذين  حصلوا على النسب الأعلى في التقييم السنوي الذي ينظمه ديوان الموظفين للعاملين في السلك الحكومي،

 

بدوره، أشاد أ. بسام مسلم مدير دائرة التمريض بالانجاز الذي حققه هؤلاء الممرضين ليحصدوا في نهاية السنة على ثمار الجد والاجتهاد، مشيداً بما قدموه في العمل م التزام بالدوام وحسن الخلق واحترام لهذه المهنة النبيلة في التعامل مع المرضى الوافدين إلى مجمع ناصر الطبي.

 

وأوضح مسلم أن نتائج الاستبيان الذي أعدته إدارة المجمع بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي والشخصيات الإعتبارية والمرضى داخل المجمع ، أظهر أن جودة التعامل مع التمريض وصلت إلى ما يزيد عن60%، منوهاً أن ذلك يؤكد وجود ثقة عالية من قبل المجتمع بالخدمات الطبية والتمريضية.

 

وأشار مسلم إلى أن هذا الانجاز جاء بفضل التعاون الجماعي والمتابعة والاجتهاد والأيام العلمية التي تدار في أروقة مجمع ناصر الطبي، بالإضافة إلى متابعة إدارة المجمع لكل صغيرة وكبيرة والحرص في العمل على تحسين الوضع الصحي للطواقم الطبية والتمريضية والفنية في المجمع.

 

وفي نهاية الحفل، قامت هيئة مشرفي التمريض بالمجمع بتكريم هذه المجموعة المتفانية في عملها، وقدموا لهم شهادات الشكر والتقدير، والمصحف الشريف وتمنت للناجحين  دوام الصحة والنجاح في حياتهم العملية.